عاجل| كريم بنزيما وتصريحات نارية عن الكرة الذهبية

تحدث الدولي الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم فريق ريال مدريد، سبب ارتدائه ضمادة مع نادي ريال مدريد منفذ أكثر من عامين.

صرح كريم بنزيما في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا: “لقد قمت بإجراء عملية جراحية من قبل مرة واحدة، ثم اضطررت للانتظار لمدة شهرين”.

و اوضح “لقد جرحت نفسي مرة أخرى، وأنا أريد اللعب، ولا يمكنني التوقف من أجل الخضوع لجراحة جديدة، لهذا ألعب وأنا أرتدي الضمادة”.

و أجاب عند سؤاله عن المقارنة بين الثلاثي الهجومي الحالي لريال مدريد، والثلاثي القديم بيل ورونالدو قال “نحن في حقبة أخرى، وهُناك الآن لاعبين آخرين”.

و أكد “ما فعلته مع جاريث وكريستيانو رونالدو انتهى وأصبح من الماضي، إنه ثلاثي سيبقي دائمًا في الذاكرة، إيدين هازارد وفينيسيوس لاعبان رائعان، نحن نساعد الفريق بالأهداف والتمريرات الحاسمة، وسنرى ما سيحدث في النهاية”.

و تابع بنزيما “فينيسيوس لاعب شاب، لكنه يمتلك خبرة بالفعل، إنه يساعدنا كثيرًا في الأهداف ولديه سرعة جيدة، وأنا دائمًا معه، وإذا كان بإمكاني مساعدته، سأفعل ذلك إنه لاعب كبير”.

و علق عن إمكانية حصوله على الكرة الذهبية قال: “إنه أمر لا أفكر فيه كثيرًا، لكنها جائزة يريدها كل اللاعبين، لكن الشيء الأكثر أهمية هو ما أفعله مع فريقي”.

و انهي تصريحاته “إذا كان بإمكاني المساعدة في الفوز بالألقاب، سأفعل ذلك، وأنا أستحق أن أكون من بين المرشحين، وهي جائزة يريدها الجميع”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى