عاجل| محمد صلاح يُهدد مرمى ميلان في دوري أبطال أوروبا 

يتأهب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، لمواجهة نظيره ميلان الإيطالي، ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحتضن ملعب “آنفيلد”، المواجهة المرتقبة بين ليفربول الإنجليزي وميلان الإيطالي، والتي ستجمع بينهم، غدًا الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويقع ليفربول في المجموعة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، بجانب أندية ميلان وأتلتيكو مدريد وبورتو البرتغالي.

ويسعى محمد صلاح المُحترف المصري ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، لمواصلة تألقه اللافت مع الريدز، بإضافة المزيد من الأهداف لـ سِجله التاريخي بدوري أبطال أوروبا.

وستكون مواجهة ميلان الإيطالي، فرصة قوية للفرعون المصري بتسجيل هدفه الـ26 أوروبيًا، حيث يمتلك محمد صلاح في جُعبته 25 هدفًا مع ليفربول ببطولة دوري أبطال أوروبا، سجلهم خلال 43 مشاركة.

والجدير بالذكر أن، محمد صلاح وصل إلى هدفه رقم 100 في الدوري الإنجليزي، بعدما افتتح التسجيل لليفربول أمام ليدز يونايتد، يوم الأحد الماضي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة البريميرليج، ليصبح أسرع خامس لاعب يدخل نادي المائة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى