مانشستر يونايتد يطالب وكيل رونالدو بخطف جوهرة برشلونة

قالت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي مانشستر يونايتد يخطط لخطف نجم برشلونة، عن طريق خورخي مينديز، وكيل أعمال كريستيانو رونالدو.

وحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، ورد أن مانشستر يونايتد سأل وكيله خورخي مينديز عن صفقة انتقال محتملة لنجم برشلونة الرائع أنسو فاتي.

يتمتع الشياطين الحمر بعلاقة جيدة مع مينديز، الذي مثل عددًا من لاعبيه على مر السنين، بالإضافة إلى مديرهم السابق جوزيه مورينيو.

يمثل مينديز بشكل خاص كريستيانو رونالدو، الذي عاد إلى مانشستر يونايتد من يوفنتوس هذا الصيف، وادعت موندو ديبورتيفو أنهم استغلوا هذه الفرصة أيضًا للاستعلام عن عميل آخر له، فاتي.

يعتبر اللاعب الدولي الإسباني أحد أكثر المواهب إثارة في أوروبا، وقد يكون مستقبله مع برشلونة موضع شك لأنه في العام الأخير من عقده في نو كامب.

لدى اليونايتد بالفعل الكثير من المواهب الهجومية بعد التعاقد مع رونالدو وجادون سانشو هذا الصيف، ولكن بالتأكيد هناك القليل من الشك في أن موهبة مثل فاتي ستكون على لاعبين أمثال ماركوس راشفورد وجيسي لينجارد وأنتوني مارسيال.

وتزعم موندو ديبورتيفو أن برشلونة واثق من الاحتفاظ بسيطرة فاتي.

ربما شعر العمالقة الكتالونيون بثقة كبيرة في الحفاظ على ليونيل ميسي أيضًا، لذلك لا يمكنهم تحمل الشعور بالثقة هنا ، حيث من المؤكد أن الدوري الإنجليزي الممتاز سيكون وجهة مغرية لـ فاتي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى