‏فينيسيوس جونيور: هذا سر تألقي أمام المرمى بعد الفترة المنحوسة

تحدث الجناح البرازيلي ‏فينيسيوس جونيور مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني عن سر تألقه في الفترة المقبلة مع الملكي.

تصريحات ‏فينيسيوس

وقال ‏فينيسيوس جونيور في تصريحات صحفية: “تحسّنك أمام المرمى؟ هذا نِتاج الكثير من العمل والتّدريب لعدّة ساعات في الفالديبيباس والمثابرة للتحسّن، منذ وصولي لمدريد كنت أقول دائمًا بأنّه سيأتي الوقت الذي سأسجّل فيه الأهداف بشكل متواصل”.

وتابع جونيور: “أشعر أنّني بحالة جيّدة منذ بداية الموسم، المدرّب والجهاز الفنّي يثقون بي، هذا يجعلني أحاول دائمًا للنجاح حتّى لو فشِلت قبل ذلك”.

وأكمل: “كارلو أخبرني أنّه قبل التّسديد عليّ الهدوء ولمس الكرة مرّة أو مرّتين، وهذا يسهّل عليّ إنهاء الهجمة، نحن نصنع الكثير من الفرص ونسجّل العديد من الأهداف، كارلو عمل معي كثيرًا ويساعدني على التّحسن”.

وتابع: “لقد سجّلت 4 أهداف من 10 تسديدات؟ الثّقة هي مفتاح المهاجم، في السّنوات الماضية إضاعة الفرص وعدم تسجيل الأهداف كانت تؤثّر على ثقتي بنفسي واضطررت للجلوس مع اخصائيين نفسيين لعدم فقد ثقتي بنفسي”.

وأتم ‏فينيسيوس جونيور: “لم أكُن قلقًا من عدم تسجيل الأهداف ولم أتحدث مع علماء نفس رياضيين بخصوص هذا الأمر، كنت أعلم أنّ الأهداف ستأتي لا محالة، أنا هادئ جدًّا الآن وافكّر في تسجيل وصناعة الأهداف لمساعدة ريال مدريد على الفوز بالألقاب”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى