عاجل| أول تعليق من كومان عقب هزيمة برشلونة أمام بايرن ميونيخ

علق رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة، على هزيمة فريقه الكتالوني بثلاثة أهداف نظيفة دون رد أمام بايرن ميونيخ، وتقديم أداء سيئفي أول مباراة بدوري أبطال أوروبا.

وتعرض برشلونة للهزيمة أمام نظيره بايرن ميونيخ، بثلاثة أهداف نظيفة دون رد، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوريأبطال أوروبا.

قامت صحيفةسبورتالكتالونية، بنشر تصريحات لـ كومان: على الرغم من أننا بدأنا المباراة بشكل جيد، واجهتنا مشاكل في الهجومبسبب ظروف الفريق؛ كان حظنا سيئًا مع تقدمهم بهدف.

وأشار: في الشوط الثاني حاولنا، ولكن مع تقدم بايرن ميونيخ 0-2 لقد أثبت أنه فريق أفضل، هناك فرق كبير يعتمد على ظروفنا.

وأردف: هذا هو المتاح، علينا قضاء بضعة أسابيع لأننا لاحقًا سينضم إلينا المصابين بعد التعافي، مثل أجويرو وديمبلي وأنسو فاتي.

وواصل: لم يكن هناك سوى ثلاثة مهاجمين متاحين، من الناحية التكتيكية، كانت هناك لحظات سيطرنا عليها، مباراة بايرن تحتاج أكثر منذلك، لكن هذا ما هو موجود في الوقت الحالي.

وأكمل: لا يمكنني الشكوى من الموقف، ولكن هناك اختلاف في الجودة، كفريق كنّا معًا لفترة طويلة وأيضًا على مقاعد البدلاء التي تحسنتأيضًا، لدينا العديد من اللاعبين الشباب الذين في غضون عامين أو ثلاثة أعوام سيكونون أفضل.

وأضاف: اتفق مع بيكيه فيما قاله، صحيح أن الفريق كان جيدًا في الشوط الأول، لكن عليك أن تعرف الأمور، جوردي ألبا كان مريضًا، دييونج كانت مباراته الأولى، التغييرات التي أجريناها في الشوط الثاني مقارنةً بهم أعتقد أنهم يعكسون كل شيء بشكل جيد، في الحياة عليكأن تكون واقعيًا.

وأكد: من الصعب جدًا قبول الهزيمة، ولكن نأمل في تحسين الأمور وأن يتعافى لاعبو الفريق المصابون، هناك لاعبون يبلغون من العمر 19 أو20 عامًا، إذا قارنتهم باللاعبين الذين لدى بايرن ميونخ، فهناك فرق.

وإستكمل: نعلم أن سيرجي روبرتو ليس جناحًا، ويلعب واحدًا ضد واحد أمام ديفيز، أمر مستحيل.

وإختتم: كان الجمهور هائلاً، لأنني أعتقد أنه أظهر أنه يفهم ما هي ظروف الفريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى