عاجل| لابورتا يتحرك نحو التعاقد مع سفاح الشباك بعد الخسارة من بايرن ميونيخ

كشفت المواجهة التي جمعت بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني، في دوري أبطال أوروبا، عن أزمة كبيرة يُعاني منها البارسا في خط هجومه.

ويُفكر خوان لابورتا رئيس برشلونة، في الدخول في مفاوضات جادة مع النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، لتدعيم صفوف الفريق خاصًة بعد رحيل ليونيل ميسي.

ويعلم لابورتا، أن صفقة إيرلينج هالاند ستكون صعبة في ظل الظروف الاقتصادية التي يمر بها النادي، ولكن ليس لديه خيار آخر، وسيُقاتل من أجل إتمام الصفقة، وذلك بعد الأداء الهزيل الذي ظهر عليه الفريق.

وسيبدأ برشلونة، بجس نبض اللاعب ووكيله حول الأمور المالية الخاصة وهل هناك رغبة من هالاند العلب لقلعة الكامب نو أم لا، من أجل حسم موقفه النهائي بالدخول في مفاوضات جادة أو البحث عن لاعب آخر.

وستشهد الأيام القادمة من الميركاتو الشتوي المقبل، صراع شرس بين برشلونة وريال مدريد، لأن هالاند يُعد هدفًا هو الآخر للنادي الملكي.

والجدير بالذكر أن، برشلونة تلقى هزيمة بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة أمام نظيره بايرن ميونيخ، أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى