“الإدارة لم تقدرني”.. مدرب الزمالك يكشف لـ«كورنر سبورت» أسباب الرحيل المفاجئ

في مفاجأة من العيار الثقيل أعلن أسامة نبيه المدرب العام للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك المصري  تقدمه باستقالته من تدريب الأبيض في بيان رسمي مفاجئ.

وكان أسامة نبيه قد انضم في مارس الماضي إلى الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بقيادة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون في منصب المدرب العام بعدما استقال من تدريب نادي “زد” بالقسم الثاني.

وأكد أسامة نبيه في حديث خاص لـ”كورنر سبورت” رحيله عن تدريب نادي الزمالك بعدما قدم استقالته بشكل رسمي إلى مسؤولي القلعة البيضاء.

وأوضح نبيه أنه أنهى الاجتماع مع مسؤولي اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة مهام الزمالك للتفاوض حول دفع الشرط الجزائي للرحيل عن النادي الأبيض.

وتابع نبيه موضحا أنه عرض على مسؤولي الزمالك دفع شرط جزائري بقيمة راتب شهرين للموافقة على رحيله، كما أنه له مستحقات لدى النادي مشيرا إلى أنه سيتفاوض لخصم قيمة الشرط الجزائي من مستحقاته ومن ثم الرحيل.

وأشار المدرب العام للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك إلى أنه أدى دوره في الموسم الأخير مع الفريق على أكمل وجه، و لم يبخل بنقطة “عرق” معلقا “آن الأوان لرحيلي”.

وعبر أسامة نبيه خلال حديثه عن حزنه لطريقة تعامل مسؤولي الزمالك معه في الفترات الأخيرة، مؤكدا أن الجهاز المصري صبر كثيرا على مسألة تأخر مستحقاته المالية في الوقت الذي تصرف فيه مستحقات الأجانب بالجهاز.

واستطرد أسامة نبيه موضحا أنه كان يقوم بدوره في حل مشكلات اللاعبين واحتواء أزماتهم و هو مدرب عام وعلى الرغم من ذلك كانت الإدارة تتجاهل الحديث معه ولم يكن هناك تقديرا معنويا.

واسترسل موضحا أن هناك أسباب أخرى لرحيله عن الفريق يفضل الاحتفاظ بها، مؤكدا أنه تحامل على نفسه من أجل إسعاد جماهير الزمالك وعندما وجد أنه لن يكون قادرا على إسعادهم بالمستقبل قرر الرحيل.

احتمالية العدول عن الرحيل

وبشأن إمكانية عدوله عن قرار الرحيل أنهى المدرب العام حديثه مؤكدا أن اجتماعه مع مسؤولي الزمالك كان من أجل توفيق أوضاعه بالنادي، وليس البقاء.

والجدير بالذكر أن أسامة نبيه المدرب العام للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك ساهم في حصول النادي الأبيض على لقب بطولة الدوري المصري الممتاز عن النسخة الأخيرة مع للجهاز الفني بقيادة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى