عاجل| برشلونة يطرد خماسي الفريق ويبدأ مفاوضات مع ثلاثي ناري

يبدو أن الوضع في نادي برشلونة الإسباني، أصبح لا يُرثى له خاصًة بعد رحيل أسطورة النادي ليونيل ميسي، والذي كان جزءًا كبيرًا من انتصارات وإنجازات البارسا، وسيحتاج الكتالوني لبعض الوقت لإعادة تأهيل الفريق من جديد، وهو ما أثبته الأداء السيء الذي ظهر عليه أمام بايرن ميونيخ بدوري أبطال أوروبا.

وتسيطر حالة من الانزعاج داخل نادي برشلونة، بعد الهزيمة المُخزية التي تلقاها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أمام نظيره بايرن ميونيخ الألماني، بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وبدأ النادي الكتالوني استعداداته لاستعادة مكانته الطبيعية وأداءه المعهود عليه، حيث قرر التخلص من خمسة لاعبين ضمن صفوف الفريق الكروي الأول، طبقًا للضوء الأخضر الذي أعطاه رونالد كومان المدير الفني، لإدارة البارسا برئاسة خوان لابورتا.

وقرر برشلونة التخلص من الخماسي، صامويل أومتيتي، فيليب كوتينيو، جيرارد بيكيه، رونالد أراخو، وأليكس كولادو، حيث يرى الجهاز الفني أن برشلونة لم يعد بحاجة إلى خدماتهم، ويمكن استبدالهم بصفقات جديدة تكون أكثر تأثيرًا في نتائج الفريق.

ويتأهب نادي برشلونة برئاسة خوان لابورتا، لعقد صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الشتوية القادمة وكذلك الميركاتو الصيفي المقبل، لتدعيم صفوف الفريق، خوفًا من الخروج بمزيد من المواسم الصفرية دون تحقيق البطولات التي يتطلع لها الفريق.

ويضع برشلونة عينه على سفاح الشباك النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، للظفر بخدماته في يناير أو الصيف المقبل، وسيبدأ في جس نبض اللاعب ووكيله.

بالإضافة إلى الدخول في مفاوضات مع بول بوجبا، لاعب مانشستر يونايتد، الذي يُعد هو الآخر هدفًا للكتالوني بعد المستوى الجيد الذي ظهر عليه خلال الفترة المقبلة، ومن الممكن أن يحاول البارسا ضم محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، خاصًة بعد التكهُنات حول مصيره مع الريدز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى