أخر الأخبار

عاجل| نجم تشيلسي يعلن سرقة منزله وميدالياته الفائز بها

أعلن نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي الإنجليزي، عن سرقة منزله وبعض المقتنيات من قبل أفراد خلال الساعات الأخيرة.

ونشر ريس جيمس نجم تشيلسي ومنتخب إنجلترا، عن صورة صادمة من لحظة اقتحام عصابة منزله، سرقت ميدالياته.

وقال اللاعب، إن مجموعة اللصوص اقتحمت منزله يوم الثلاثاء وانتزعت خزانة تحتوي على ميدالياته في دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس أوروبا 2020.

وشارك جيمس عددًا من مقاطع من كاميرا CCTV عن عملية السطو المروعة، والتي تظهر 4 مشتبه بهم يسيرون في ممر منزله ويضيئون المشاعل في المنزل.

وتظهر المجموعة في أحد مقاطع الفيديو، وهي تكافح لفتح البوابات الكهربائية للعقار، أثناء قيامها برفع خزنة ضخمة من المنزل ودحرجتها عبر الممر.

وأكد جيمس، أنه لم يكن في المنزل في ذلك الوقت وأنه “بخير وبصحة جيدة”، وقال في بيان على”إنستجرام”: “هذه الميداليات فزت بها من خلال تمثيل تشيلسي وإنجلترا، وهي ألقاب لا يمكن سلبها مني أبدًا سواء حصلت على الميداليات الفعلية لإثبات ذلك أم لا”.

وأضاف: “ومع ذلك، فإنني أناشد جميع مشجعي تشيلسي وإنجلترا للمساعدة في التعرف على هؤلاء الأفراد، الذين لن يشعروا بالراحة أبدًا مع تزايد الأدلة ضدهم”.

وتابع جيمس: “الشرطة ومستشارو تشيلسي وغيرهم الكثير يقفون ورائي، لأن لدينا أدلة قوية حول هوية الجناة. نحن نقترب منهم. لحسن الحظ، لم يكن أحد حاضرًا ولكن أريد أن أعلمكم جميعًا أنني بخير وبصحة جيدة”.

واختتم: “أقدر حقًا امتلاك المنصة لإخباركم بكل شيء عن محنتي وآمل أن نتمكن معًا من القبض على هؤلاء الأفراد وتحقيق العدالة في المكان المناسب”، مبينا أنه يجري حاليا استطلاعا أكبر يشمل 100 ألف شخص في أكثر من 100 دولة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى