أخر الأخبار

عاجل| برشلونة يكشف مصير كومان ويعلن خسائر فادحة

كشف نادي برشلونة الإسباني برئاسة خوان لابورتا، عن خسائر فادحة داخل النادي خلال الموسم، والاعلان عن مصير رونالد كومان المدير الفني، من الاستمرار.

وأقر النادي الكتالوني خلال اجتماع لمجلس إدارته أمس الخميس، موازنة بقيمة 765 مليون يورو لموسم 2021-2022.

وأكد النادي أن دورة 2020-2021، ستختتم بخسائر تبلغ 481 مليون يورو، حيث اتفق النادي على قيام المدير العام للنادي فيران ريفيرتير في السادس من أكتوبر المقبل بتقديم النتائج المفصلة لمعرفة الوضع الفعلي للنادي.

ومن المقرر أن تُعقد الجمعية العامة للمساهمين، في منتصف أكتوبر المقبل، ولكن لم يُحدد موعد معين لاجتماع الجمعية، لعدم معرفة الموعد الذي ستحدده رابطة الليجا لمباراة برشلونة وفالنسيا، المقررة على ملعب كامب نو ضمن الجولة التاسعة.

وأشارت تقارير صحفية، إلى أن الجمعية ستحسم إقرار حسابات موسم 2020-2021 من عدمه، وكذلك ميزانية موسم 2021-2022.

واتفق مجلس إدارة برشلونة أيضا، على عزمه خلال انعقاد الجمعية المقبلة، على تقديم اقتراح لتعديل النظام الأساسي في جوانب مختلفة، يبرز بينها احتمال تقليل الولايات المقبلة إلى خمسة أعوام.

وبحث اجتماع مجلس الإدارة كذلك الوضع الرياضي، بعد الخسارة بثلاثة أهداف نظيفة أمام بايرن ميونخ، في دوري أبطال أوروبا، وتناول شكوك بعض أعضاء المجلس بخصوص استمرارية المدرب رونالد كومان، ولكن في النهاية لم يكن هناك جديد، وسيستمر المدرب الهولندي في قيادة الفريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى