أخر الأخبار

جوارديولا يوجه رسالة خاصة إلى جماهير مانشستر سيتي بعد التعادل مع ساوثهامبتون

حرص بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، على توجيه رسالة إلى جماهير النادي الإنجليزي بعد التعادل مع ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال جوارديولا بعد مباراة اليوم في تصريحات نشرتها شبكة “manchestereveningnews” الإنجليزية: “قلنا إننا لعبنا مباراة صعبة بشكل لا يُصدق ضد لايبزيج، وستكون صعبة كذلك ضد ساوثهامبتون، وأنا بحاجة إلى دعم جماهيرنا”.

وتابع: “أنا لا أشتكي أبدًا من عدد الذين يأتون أو لا يأتون، لم أفعل هذا مطلقًا في حياتي، لذلك لا أعرف لماذا يسألني الناس هذه الأسئلة، سأكون سعيدًا إذا حضر 100 شخص”.

وواصل: “ما يتعين عليهم القيام به هو محاولة اللعب بشكل أفضل في كل مرة للأشخاص الذين يأتون إلى هنا للبقاء مع الفريق الذي يحبونه والقيام بلعبتنا وجعلهم يستمتعون ويسعدون بالطريقة التي لعبنا بها، هذا كل شيء”.

وأكمل: “عندما لا تكون المباراة جيدة أشعر بالسوء تجاههم، في النهاية يأتون لمشاهدة عرض، لمشاهدة مباراة، وعندما يحدث ذلك أشعر بالامتنان وعندما لا يحدث ذلك أشعر بالذنب قليلاً لأننا لم نلعب بشكل جيد”.

وأشار: “سأقول نفس ما قلته، من فضلكم احضروا مباراتنا يوم الثلاثاء ضد ويكومب، إذا جاء بعد ذلك عدد جمهور أكثر أو أقل، لا يهم، لكل فرد حياته الخاصة، وأحيانًا يستطيعون القدوم أو لا، وأحيانًا يريدون ذلك أو لا، كل ما يمكننا القيام به هو عملنا الذي قمنا به على مدار ست سنوات وفي كل مرة أطلب من الجماهير الحضور”.

وأتم: “قضينا أكثر من عام بدونهم ولم يكن الأمر كما هو بكل تأكيد، ولكن على أي حال شكرًا لقدومكم، لقد كانوا رائعين، خاصة في الدقائق الأخيرة عندما تعرضنا للضغط أكثر، لقد فقدنا كرات بسيطة ولم نكن أذكياء اليوم وسيئين بعض الشيء”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى