عاجل| تأكد غياب نجم ميلان عن موقعة يوفنتوس في الدوري الإيطالي

قالت تقارير إيطالية اليوم، أن نادي ميلان الإيطالي سيفقد أحد أهم نجومه، قبل لقائه المرتقب أمام يوفنتوس غداً، في قمة الجولة الرابعة من الدروي الإيطالي.

ووفقًا لصحيفة “كورييري ديللو سبورت” الإيطالية، لا يريد مهاجم ميلان زلاتان إبراهيموفيتش الإسراع في عودته من إصابة في وتر العرقوب، لذا سيغيب عن مباراة الغد ضد يوفنتوس.

عاد اللاعب البالغ من العمر 39 عامًا إلى الملاعب في نهاية الأسبوع الماضي، وسجل هدفًا ضد لاتسيو في أول مباراة تنافسية له هذا الموسم.

ومع ذلك، بعد أيام قليلة فقط، تعرض لإصابة في وتر العرقوب مما أجبره على التراجع عن مباراة الروسونيري في دوري أبطال أوروبا مع ليفربول يوم الأربعاء.

في اليوم التالي، أكدت التقارير، أن المهاجم المخضرم لن يتمكت من العودة إلى اللعب ضد يوفنتوس، حيث لم يتعافى إبرا في الوقت المناسب لمواجهة يوفنتوس غدًا.

وبحسب التقرير ، لا يريد إبراهيموفيتش التسرع في عودته من الإصابة مع نهاية الموسم، لذلك سيغيب عندما يواجه ميلان يوفنتوس على ملعب أليانز غدًا.

لذلك، يمكن أن يبدأ أوليفييه جيرو أو أنتي ريبيتش في خط الهجوم مع الكرواتي، الذي يبدو أنه المفضل على مهاجم تشيلسي السابق الذي تعافى مؤخرًا من فيروس كورونا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى