عاجل| تعليق ناري من جوارديولا بعد التعادل أمام ساوثهامبتون

تحدث بيب جوارديولا مدرب نادي مانشستر سيتي، على تعادل فريقه سلبيًا اليوم السبت أمام ضيفه ساوثهامبتون، في المباراة التي اقيمت في ملعب الاتحاد ضمن لقاءات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وصرح جوارديولا في تصريحات عقب المباراة لـ”سكاي سبورتس “تعادلنا في مباراة أمام خصم يدافع بصورة جيدة للغاية، ويملكون لاعبون أصحاب جودة عالية في وسط الملعب، مثل روميو الذي يعد من أفضل لاعبي وسط الملعب في الدوري الإنجليزي”.

واكد “كانت مباراة متقاربة، لم نشعر بأريحية في عملية البناء، وخسرنا كرات أكثر من المعتاد، لم يكن الشعور جيدًا لدينا”.

واكمل حديثه “جودة الخصم دائمًا ما تكون حاضرة، وبالتالي علينا النظر إلى أنفسنا وتقديم ما يتوجب علينا تقديمه، نملك الجودة في لاعبينا طوال الوقت لا يوجد شك في ذلك، كنا نعرف من بعد مباراة دوري الأبطال أننا سنواجه خصماً صعباً، وبالتالي كان علينا تقديم ما هو أفضل”.

وعلق على الهدف الملغي لمانشستر سيتي في آخر دقيقة وركلة الجزاء التي لم تحتسب لساوثهامبتون في الشوط الثاني بعد الرجوع إلى تقنية الفار، أكد جوارديولا بأنه لم ير أي من اللقطتين وبالتالي لا يستطيع التعليق عليهما.

وأنهى تصريحاته قائلاً “كل مباراة لها قصة مختلفة، ودائمًا ما تكون المباراة التالية لمباريات دوري الأبطال صعبة وخاصة أمام خصم مثل ساوثهامبتون”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى