عاجل| تعليق ناري من جوارديولا عن رياض محرز

علق بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، عن اللقطة التي ظهرت وعما حدث بينه وبين لاعب الفريق رياض محرز، خلالمواجهة لايبزيج.

ونجح مانشستر سيتي في الفوز أمام نظيره لايبزيج، ضمن مواجهات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، بستة أهدافمقابل ثلاثة أهداف.

وظهر جوارديولا في لقطة بينه وبين المحترف الجزائري رياض محرز، وهما في مشادة كلامية خلال اللقاء.

ونشرت شبكة “manchestereveningnews” الإنجليزية، تصريحات لـ جوارديولا: لقد قضينا خمسة أو ستة مواسم معًا، هو يعرفني جيدًا،ردة الفعل مع رياض في تلك اللحظة أفعلها كل يوم في الحصة التدريبية.

وأشار: سلوكي هو نفسه في جلسات التدريب وكل يوم، في التدريب نتحدث عما يتعين علينا القيام به وعليهم أن يعرفوا أن عليهم القيام بذلك،أحب العمل مع رياض محرز، هو رجل يتقبل كل شيء تمامًا ويتحمل مسؤوليته، مثل ركلة الجزاء أمام بوروسيا دورتموند حيث تأهلنا إلىنصف النهائي للمرة الثانية في تاريخنا، كذلك الركلة أمام لايبزيج، كانت واحدة من أفضل ضربات الجزاء التي رأيتها على الإطلاق.

وأضاف: أحب العمل مع محرز فهو يقبل التحدي وأحب ذلك منه، لكنه يعلم أننا تحدثنا بين الشوطين عن تصرف واحد يجب عليه القيام به ولميفعله هو وجريليش، كان عليهما أن يفعلاه وإلا كان لايبزيج ليسجل خمسة أو ستة أهداف.

وأكمل: في تلك اللحظة لم يكن الوقت مناسبًا لأن نكون لطيفين، علينا أن نفعل ما يتعين علينا القيام به، لكن ليس لدي أي شكوى بشأن ذلك،أعلم أنهم يتقبلون الأمر، نحن نمضي قدمًا سويًا.

وأتم: عندما تكون المعايير عالية جدًافزنا بثلاث ألقاب من الدوري الإنجليزي في أربع سنوات وكنا في المركز الثاني في دوري الأبطالفيجب على الجميع أن يكونوا مستعدين من أجل الفوز، وأنا أولهم، وإلا سيكون الأمر صعبًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى