عاجل| تعليق ناري من نجم يوفنتوس قبل مواجهة ميلان الليلة

علق كلاوديو ماركيزيو نجم يوفنتوس السابق، عن صعوبة مباراة اليوم بين الفريق الإيطالي وإي سي ميلان، خاصة أنه يرى أن ميلان أقوىكثيرًا من يوفنتوس.

ويلاقي اليوم يوفنتوس نظيره ميلان، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة.

ونشرت صحفيةلاجازيتا ديلو سبورتالإيطالية، تصريحات لـ ماركيزيو: في الوقت الحالي، ميلان أقوى، مالديني وماسارا وبيولي قاموابعمل رائع لإعادة بناء الفريق من جديد.

وأشار: ميلان واجه صعوبات على مرّ السنين واستحقوا العودة إلى القمة من جديد، ميلان عاد بعد سنوات، لقد رأيت مباراتهم الأسبوعالماضي أمام ليفربول، واجهوا منافسًا قويًا، ولكنني مقتنع بأن الفريق قادر على تقديم شيء.

وأضاف: يوفنتوس الآن في مرحلة إعادة البناء، عندما تقوم بإحياء مشروع من جديد من الطبيعي أن تواجه صعوبات، أنا لا أرى مشاكل فيالشخصية أو الهوية، كل ما عليك هو التحلي بالصبر، يجب أن يهدف فريق مثل يوفنتوس دائمًا إلى الفوز، واللاعبون بحاجة إلى مزيد منالتماسك.

وعن المُقارنة بينه وبين لوكاتيللي، أكد: “مانويل لاعب رائع، صفاته كانت واضحة بالفعل في ميلان وقد نضج كثيرًا في ساسولو. لديه كل شيءليصبح ركيزة خط وسط يوفنتوس“.

وأتم: لقد أظهر شخصيته بالفعل مع منتخب إيطاليا، وقد يقوم الناس ببعض المُقارنات ولكنني واثق أنه سيكتب قصته وستكون جميلة، لقدنضج حقًا، ونأمل أن يكتسب المزيد من الخبرة مع يوفنتوس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى