أخر الأخبار

تعليق ناري من أليجري بعد تعادل يوفنتوس مع ميلان في قمة الدوري الإيطالي

علق ماسيمليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس، على تعادل فريقه أمام ميلان، في قمة الدوري الإيطالي.

وقال أليجري لـ”DAZN”: “كان الشوط الأول جيدًا، عندما صنعنا الفرص وسمحنا لميلان بفرصة واحدة فقط، لكن خاطرنا بالهزيمة في نهاية المباراة التي كانت تحت السيطرة الكاملة”.

وتابع: “لسوء الحظ، فقدنا ذلك التركيز والتصميم، انظر فقط إلى الزاوية التي استقبلنا فيها الهدف، كان هناك شعور بالرضا عن النفس، لا يمكن التخلي عن هذه اللعبة بعد السيطرة عليها، من الواضح أننا بحاجة إلى إحراز المزيد من التقدم، أكثر بكثير”.

وواصل: “هذه المباراة لا تغير أي شيء من وجهة نظري ليوفنتوس، ما نحتاج إلى تعلمه بسرعة هو أن هناك ألعابًا تحتاج فيها إلى أن تكون صعبًا، عليك أن تكون حازمًا وتحافظ على تركيزك، هذا جزء من عملية النمو العامة لبعض اللاعبين”.

وأكمل: “سأعترف أنني ارتكبت أخطاء في التبديلات، لقد أخطأت، كان يجب أن أضع المزيد من اللاعبين الدفاعيين وأحافظ على تقدمنا 1-0 بقفل ومفتاح!، لذلك أتحمل المسؤولية”.

وأشار: “كان من المهم الحصول على نتيجة إيجابية وهذا ما فعلناه، أصر على أن الهزيمة لن تتركنا بشكل نهائي وراء ميلان، ولكن تمنحهم ميزة كبيرة، الآن أصبح من السهل تجاوزها”.

وأضاف: “المشكلة هي أن الفوز بالمباراة شيء، والفوز بالدوري شيء آخر، وهذا يعني عدم استقبال الأهداف بسبب أخطاء من هذا القبيل، يمكننا التعادل في المباريات إذا كان أداء الفريق الآخر أفضل، وليس إذا منحناهم التعادل”.

وأتم: “كانت هناك بعض الإيجابيات، بعبارة أخرى في الشوط الأول، لكن ما يغضبني هو الدقائق الـ15 الأخيرة، كان يجب أن نعاني أكثر، وأن نكون مستعدين للمحاربة لكل قوتنا، في تلك اللحظات، لا يمكنك النظر إلى الجمال من الناحية الجمالية، ما عليك سوى إنهاء المباراة فائزًا، حتى لو كانت بأداء قبيح”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى