عاجل| أزمة كبري تواجه النصر واتحاد جدة بعد الديربي

أزمة جديدة تضرب نادي النصر بعد مباراة الديربي.

كشفت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، مساء اليوم الإثنين، عن تغريم النصر بمبلغ 150 ألف ريال ،وذلك بسبب قيام جمهوره برمي أكثر من 50 علبة مياه خلال الشوط الثاني من المباراة أمام الاتحاد، وإصابة أحد لاعبي المنافس وفقاً لما ورد في تقرير مراقب المباراة.

 

حيث أن هددت اللجنة النصر بحرمانه من اللعب في مرسول بارك في حال تكرر رمي زجاجات المياه في المباريات القادمة، ويعتبر القرار قابلا للاستئناف وذلك طبقا للمادة 139 من لائحة الانضباط والأخلاق.

و أجبرت اللجنة نادي النصر بدفع عشرة آلاف ريال، بسبب تأخر لاعبي الفريق في الدخول إلى أرضية الملعب مما أدى إلى تأخر بداية الشوط الثاني، وذلك وفقاً لما ورد في تقرير مراقب المباراة.

و أوضحت التقارير أن حذرت اللجنة الاتحاد من تكرار جمهوره للمخالفة المشار إليها أعلاه، وسيتم تشديد العقوبة في حال إعادة ارتكابها وفقاً للائحة الانضباط والأخلاق.

و أكدت التقارير أن ألزمت اللجنة المشرف العام للفريق الأول بنادي الهلال، خالد إبراهيم المغيربي، بدفع غرامة مالية قدرها عشرون ألف ريال، وذلك بسبب دخوله إلى غرفة تبديل الملابس الخاصة بالفريق بعد انتهاء المباراة وهو غير مسجل ضمن قائمة المصرح لهم بالدخول الى غرفة تبديل الملابس.

كما غرمت اللجنة المدير التنفيذي لكرة القدم بنادي أبها تركي عبدالله المشعان بدفع غرامة مالية قدرها عشرون ألف ريال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى