عاجل| تعليق ناري من مورينيو عقب هزيمة روما

أعلن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق روما أنه في حاجة إلى بضع ساعات لمعرفة ما حدث في مباراة الأمس أمام هيلاس فيرونا في الدوري الإيطالي.

حيث أن تُعد تلك الهزيمة هي الأولى بالنسبة الى جوزيه مورينيو مع روما، حيث لم يخسر في المباريات الخمس الماضية وفاز بهم جميعًا.

صرح مورينيو في تصريحات نشرتها شبكة “فوتبول إيطاليا” بعد المباراة: “كنت أعلم أن فيرونا يتمتع بجودة عالية وأنه كان من الصعب اللعب ضده، خاصة أنه بعد تغيير المدرب عادة ما يكون هناك رد فعل نفسي، وهو ما رأيناه بالفعل”

 

و أكد “أسلوب تيودور في كرة القدم مشابه جدًا لطريقة هيلاس فيرونا في الموسم الماضي تحت قيادة إيفان يوريتش، لذلك لم يكن من الصعب على اللاعبين التكيف معه”.

و تابع حديثه”لقد بذلنا جهدًا، لا يمكنني الشكوى من ذلك، لكننا خسرنا الكثير من التلاحمات الفردية، كان هيلاس يلعب بأسلوب أكثر كثافة، أنا الآن بحاجة إلى بضع ساعات قبل إعادة تشغل فيديو المباراة لمعرفة ما حدث للتو”.

و أضاف “لم نفسر مواقف هيلاس بالشكل لصحيح، كانت طريقتنا في التعامل مع الكرات الطويلة غير صحيحة، كان من الواضح أن هيلاس فيرونا سيتفاعل مع ما يحدث لأن المباراة كانت مفتوحة، لم يكن ذلك مفاجئ بالنسبة لنا أيضًا”.

وانهي حديثه “علينا أن نتعامل مع اللحظات الصعبة بشكل أفضل، لأننا لا نستطيع دائمًا التحكم بها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى