أخر الأخبار

عاجل| رد فعل تاريخي من رونالدو بعد تصرف بوكيتينيو تجاه ميسي في باريس ويلوم الأرجنتيني

كشفت تقارير صحفية، عن رد فعل البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، تجاه ما يواجه الأرجنتيني ليونيل ميسي داخل باريس سان جيرمان الفرنسي، بالساعات الأخيرة.

وشهدت مباراة باريس سان جيرمان ضد ليون، أزمة بين الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينيو المدير الفني ومواطنه ميسي، بعد أن قرر الأول استبدال ليونيل خلال اللقاء.

وفور خروج ميسي من المباراة، رفض مصافحة مديره الفني واستعجب من خروجه، قبل أن تلتقط الكاميرات دموع الأسطورة الأرجنتينية والتي وصفتها بأنه نادم على خطوة التواجد في حديقة الأمراء.

وأكدت تقارير صحفية بريطانية اليوم، أن رونالدو تحدث بشكل ودي مع زملائه في يونايتد عن حالة ميسي، حيث اكتفى بعبارة “أخطئ أخطئ”.

وتابعت: “عبارة رونالدو وصفت الحالة التي وضع ميسي نفسه فيها، بعدما رحل إلى الدوري الفرنسي، والذي لا يناسب قدراته الفنية الهائلة، خاصةً أنه دوري أقل من إمكانياته”.

وأضافت: “النجم البرتغالي يرى أن غريمه الأزلي والذي يراه أحد أفضل نجوم الكرة على مر التاريخ حسب تصريحاته السابقة، كان يستحق دوري أفضل من ذلك”.

واختتمت: “نجوم يونايتد اتفقوا مع رونالدو في عبارته تجاه ميسي، حيث وصفوا الأمر بأنه هزلي ولا يمكن التعامل هكذا مع واحد من أفضل النجوم التاريخية والأسطورية في كرة القدم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى