عاجل| ريال مدريد يتحرك لضم خليفة كارفاخال 

يرغب كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، في تدعيم خط دفاع الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

ويُفكر أنشيلوتي، في بعض الأسماء التي سيضعها على طاولة اهتمامات الميرنجي لدخول إدارة الملكي في مفاوضات جادة مع أحدهم  للظفر بخدماته.

وجاء ذلك، بعدما تعرض داني كارفاخال لإصابة جديدة، خلال مشاركته مع ريال مدريد أمام نظيره فالنسيا، أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني.

وتحدثت صحيفة “ماركا” الإسبانية، عن حاجة ريال مدريد إلى التعاقد مع لاعب مميز في مركز الظهير الأيمن في فترة الانتقالات الشتوية المُقبلة ليكون بديلًا لـ كارفاخال.

وأوضحت، أن هناك ضعف دفاعي في الجبهة اليمنى واضح للغاية، ويُعاني داني كارفاخال من مشاكل بدنية بالإضافة إلى إصابته الأخيرة، كما أن لوكاس فاسكيز لا يقدم أداءً قويًا، لذلك يجب أن يتحرك الميرنجي لتدعيم مركز الظهير الأيمن.

وحقق ريال مدريد ريمونتادا أمام فالنسيا بعدما كان مُتأخرًا بهدف نظيف، واستطاع العودة في 3 دقائق فقط حيث سجل فينيسيوس جونيور هدف التعادل، ثم تقدم بنزيما بالهدف الثاني، وذلك قبل دقائق من انتهاء المباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى