عاجل| كواليس فشل انتقال كريستيانو رونالدو إلي اتليتكو مدريد

رحل كريستيانو رونالدو في الأيام الأخيرة من الميركاتو الصيفي الماضي عن نادي يوفنتوس الايطالي وعاد إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بمقابل مادي قيمته 15 مليون يورو لمدة موسمين حتى يونيو 2023.

 

اعلنت إذاعة “كادينا سير” الإسبانية أن وكيل مهاجم نادي مانشستر يونايتد الحالي، كريستيانو رونالدو، عرضه على العديد من الأندية الأوروبية قبل العودة إلى الشياطين الحمر.

كما أكدت الإذاعة أن كان وكيل رونالدو، خورخي مينديز، يعمل بجد من أجل إيجاد نادي جديد للبرتغالي الذي كان يرغب في الرحيل عن يوفنتوس وعدم استكمال عامه الأخير مع العملاق الإيطالي.

و أوضحت “كادينا سير” أن مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان لم يكونا الناديين الوحيدين بل كان هناك عرض من جانب مينديز لنادي أتلتيكو مدريد لينتقل اللاعب إلى صفوفه رغم ارتدائه قميص ريال مدريد من قبل في الفترة من 2009 إلى 2018.

و تعد هذه ليست المرة الأولى التي يرتبط فيها اسم أتلتيكو مدريد بالبرتغالي، حيث كان يرغب في التعاقد معه عندما كان رونالدو لاعبًا في صفوف سبورتنج لشبونة، لكن مينديز كان يستفسر عن مدى جدية النادي في التعاقد مع اللاعب ولم تكون هناك مفاوضات جدية بين الطرفين.

و الجدير بالذكر أن استفسار مينديز عن رغبة أتلتيكو مدريد في ضم رونالدو، كان مجرد سؤال فقط خاصة وأن النادي الإسباني يعرف أن الصفقة غير مرجحة تمامًا لأن البرتغالي لعب في الغريم والجار ريال مدريد لسنوات ويمتلك تاريخ كبيرًا ولن يفكر في العودة لهم واللعب في الدوري الإسباني من جديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى