عاجل| مدرب ليفربول يكشف حالة أرنولد.. وإستعدادات الريدز لمواجهة نورويتش

تحدث بيب ليندرز المدرب المساعد للفريق الأول في ليفربول، عن حالة أرنولد عقب الإصابة، وإستعدادات الفريق الإنجليزي لمواجهة نورويتشسيتي في دور الـ32 من كأس كاراباو لموسم 2021/2022.

ويستعد ليفربول لمواجهة نظيره نورويتش سيتي، غدًا الثلاثاء في الساعة التاسعة إلا ربع، ضمن منافسات دور الـ32 من مأس كاراباو.

وعلق ليندرز خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، خاصة أن سوف يدير اللقاء غدُا، وتحدث عن ألكسندر أرنولد: كان يريد اللعب في مباراةكريستال بالاس لكننا اتخذنا قرارًا باستبعاده لضمان سلامته في المباريات التالية.

وأشار: وضعنا جيمس ميلنر في الظهير الأيمن وقدم أداءً رائعًا في هذا المركز، لقد سيطر بقوة وبشكل لا يُصدق على جميع هجمات المنافس،فهو يتحلى بعقلية قوية ويتميز بإجادته في أكثر من مركز لسرعته تأقلمه وهذا ما ساعده في إيقاف جناح رائع مثل ويلفرد زاها.

وأضاف: ترينت لن يكون متواجدًا في مباراة نورويتش سيتي، لا يعاني من أعراض فيروس كورونا، لكنه مستعبد من اللقاء ونأمل أن يكونجاهزًا في مباراة الدوري المقبلة أمام برينتفورد.

وعلق عن عودة فيرمينيو: عاد إلى التدريبات ولكن مباراة نورويتش سيتي تأتي في وقت مبكر، نأمل أن يكون جاهزًا للمباريات القادمة كذلكالحال بالنسبة لنيكو ويليامز.

وعن هارفي إليوت: نحاول دعمه بقدر ما نستطيع، نحن مثل العائلة، إصابته عندما حدثت جعلت نابي كيتا يبكي لأننا فقدنا أحد أفضللاعبي خط الوسط لدينا وكان متألقًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى