عاجل| تطورات أزمة ميسي مع بوتشيتينو في باريس سان جيرمان

كشفت تقارير فرنسية، آخر تطورات أزمة ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، مع ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني للفريق.

وتفجرت أزمة خلال تلك المباراة، عندما قرر بوتشيتينو خروج ميسي من ملعب المباراة لصالح أشرف حكيمي، الأمر الذي قوبل باستغراب من قبل اللاعب.

وحسب صحيفة “ليكيب” الفرنسية، فإن ليونيل ميسي تعرض لضربة في الركبة، خلال فوز الليلة الماضية 2-1 على ليون في بارك دي برينس.

أبعد مدرب باريس سان جيرمان ماوريسيو بوتشيتينو مواطنه في منتصف الشوط الثاني لصالح أشرف حكيمي، في خطوة أثارت كآبة من الفائز بالكرة الذهبية ست مرات.

أجرى بوتشيتينو التغيير مع وضع قائمة مباريات باريس سان جيرمان المزدحمة في الاعتبار، وفي هذا الصباح وصل نجم برشلونة السابق في التدريبات وهو يتأرجح، ويقضي اليوم كله في غرفة العلاج.

سيقوم النادي بتقييم الحالة الطبية للمهاجم غدًا، حيث عانى ميسي من مشكلة في ركبته اليسرى – وهي نفس المنطقة التي أصيب فيها أثناء واجب الأرجنتين في سبتمبر ضد فنزويلا، في تدخل شهد طرد خصمه.

وقال بوتشيتينو، مدافعًا عن قراره باستبدال ميسي: “الجميع يعلم أن لدينا لاعبين رائعين في الفريق، لدينا 35 لاعباً، لكن يجب أن نتخذ قرارات من أجل مصلحة الفريق، وأحيانًا تؤدي إلى نتيجة إيجابية وأحيانًا لا تؤدي إلى نتيجة إيجابية”.

وتابع: “هذه قرارات يجب أن نتخذها، في بعض الأحيان يرضي الناس، أو لا يرضيهم، سألته كيف حاله فقال إنه بخير “.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى