عاجل| توخيل يشيد بثنائي تشيلسي

يستعد نادي تشيلسي لمواجه أستون فيلا غدًا في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، ثم يلاقي مانشستر سيتي يوم السبت المقبل بالجولة السادسة من الدوري الإنجليزي.

و كشف الألماني توماس توخيل عن موقف الدولي السنغالي إدواردو ميندي حارس مرمى فريقه تشيلسي، بشأن المشاركة غدًا ضد أستون فيلا.

أعلن توخيل في المؤتمر الصحفي لمواجهة أستون فيلا: “ميندي لا يستطيع اللعب الآن، لم يتدرب معنا، وسنحاول استعادته يوم السبت، ونأمل في أن يشارك بالتدريبات يوم الخميس”.

و أكد “في الواقع كل شيء ممكن، ويمكن أن يشارك ميندي أمام مانشستر سيتي، لكننا ننتظر ما ستثبته الفحوصات الطبية خلال الأيام المقبلة”.

و تابع حديثه”نحن الآن في مكان جيد، وذلك لأننا نعمل بجد ونقدر الفرص التي لدينا، ونلعب كل مسابقة من أجل الفوز بها، ولا يدوم أي شيء إلى الأبد إلّا بالعمل الجاد والاستمرار على هذا النحو”.

 

و علق عن موقف تيمو فيرنر، قال “يمكنه اللعب مع لوكاكو، لقد قدم أداء جيدًا ضد توتنهام، وأعطانا ذلك انطباعًا واضحًا عن مدى خطورة هذين الاثنين معًا”.

و شدد توخيل “نعلم أنه يمكن أن يكون أكثر خطورة وتهديدًا للخصوم، لكن في الجلسات التدريبية الأخيرة كان أكثر مرونة وأظهر المزيد من الثقة، وهذا الأمر جعله منفتحًا على أي قرار سيتم اتخاذه”.

و عن ساؤول نيجويز: “نريد أن نعطي ساؤول بعض الدقائق، يريد الرجال الظهور والمشاركة دائمًا، نحتاج إلى بعض اللاعبين للحصول على مزيد من الدقائق، وأن يكون فريقنا أكثر تنافس”.

و مدح في تياجو سيلفا: “منذ اليوم الأول الذي قابلته فيه في باريس، سعيد بأن أكون مدربه، ووجوده في الفريق يضيف قوة كبيرة، يا له من شخص رائع وناضج ويمتلك خبرة كبيرة للغاية”.

وانهي تصريحاته بالحديث عن روميلو لوكاكو: “حاول مساعدة فيرنر على التسجيل ضد توتنهام، لأنه مهاجم ويعرف كيف يشعر المهاجم بأنه يفتقر للأهداف، لذلك أنا سعيد للغاية بما يحدث بينهما، والعلاقة التي تجمع روميلو وتيمو”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى