أخر الأخبار

جوارديولا يوجه رسالة خاصة إلى لاعبي مانشستر سيتي

وجه الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، رسالة خاصة إلى لاعبي الفريق الشباب، بعد مباراتهم أمام وايكومب، في بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية.

واستضاف ملعب الاتحاد مباراة الفريقين في دور الـ32 من البطولة، حيث فاز مانشستر سيتي بستة أهداف مقابل هدف.

وقال جوارديولا في تصريحات نشرتها شبكة “بي بي سي” العالمية: “كان اللاعبون جميعهم جيدين، لقد أدوا بشكل جيد حقًا، الشباب قدموا أداءً جيدًا، مدعومون في ذلك باللاعبين الكبار، تحية كبيرة لهم”.

وتابع: “في النهاية يمكننا الاستمتاع بهم لأنهم قاموا بالكثير من العمل، أنا أعرفهم جيدًا لأنهم يتدربون كثيرًا معنا، لديهم رؤية رائعة وهم رجال يتعلمون بشكل لا يصدق، لديهم قيم عظيمة، إنهم رجال لطيفون للغاية”.

وأكمل: “إذا استمروا في العمل الجاد، فإن ذلك يؤتي ثماره دائمًا، يمكن أن يكون لديهم أدوار طويلة هنا، أو ربما مستويات عالية أخرى في مكان آخر”.

وواصل: “لقد لعبنا بشكل جيد في البداية، وبعد ذلك كانوا أقوى منا لأننا لم نلعب بشكل جيد، ثم استعدنا أنفسنا، إنه لأمر رائع كمدرب أن أستمتع كثيرًا بأداء اللاعبين الشباب، ويشرفني أن أمنحهم الفرصة، لديهم مستقبلهم أمامهم وهم يريدون اغتنامه”.

وأتم: “شكرًا جزيلًا للجماهير التي حضرت، كنت واثقًا من إنهم سيستمتعون معنا، متأكد من أن جماهيرنا ستستمتع بأداء اللاعبين من الأكاديمية، إنه أمر لطيف للغاية، لدينا جيل مذهل من اللاعبين الشباب، ربما في المستقبل سيصبحون مهمين مثل فيل فودين، هذا يتوقف عليهم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى