عاجل| تعليق مثير من سيميوني.. ورسالة نارية لـ سواريز

علق دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتليتكو مدريد،  عن الإنتقادات التي يتعرض لها لويس سواريز لاعب الفريق الإسباني بسبب عدمتسجيله للأهداف.

ونجح لويس سواريز في إحراز هدفين لأتليتكو مدريد في الدقيقتين 78 و 90، لينجح في قيادة أتليتكو الفوز في الوقت القاتل بهدفين مقابلهدف أمام خيتافي، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.

ونشرت صحيفةآسالإسبانية، تصريحات لـ سيميوني: كانت الدقائق الـ15 الأولى جيدة، وسيطرنا عليها، لكن كانت هناك لحظة لميستجب فيها الفريق كما احتجنا، سرعة منخفضة، كثافة منخفضة، تركيبة منخفضة، ولم يعد الأمر كما كان.

وأشار: بدأنا الشوط الثاني بشكل أفضل بكثير، وتحدثنا وكان شيئًا آخر، بعد الطرد سجلنا الأهداف التي تعطينا انتصارا مهمًا، كانخيتافي في حاجة ماسة للفوز، وكانت المباراة صعبة للغاية.

وتحدث عن الإنتقادات التي يتعرض لها سواريز: من الطبيعي أننا في مرمى النقاد، ومن المنطقي بالنظر لجودة اللاعبين وعدم وجود أهدافأو نتائج أن تظهر الآراء.

وأردف: يجب أن نكون مستعدين للتعامل مع هذه اللحظات، ونعلم أن لدينا لاعبي كرة قدم جيدين للغاية، وأنه مع إيقاع اللعبة سنأخذديناميكيات أفضل، هناك العديد من المواقف التي ستتحسن بمرور الوقت، لقد سجل سواريز هدفين اليوم.

وأكمل: بدأت المباراة ضد خصم معقد يأتي من خمس هزائم متتالية، ولن يخسر دائمًا، في الدقائق العشر أو الخمس عشرة الأولى سيطرنا،ثم كان هناك نقصًا في السرعة لإيذاء الخصم وكانت مباراة ثابتة، ثم سجلوا، الهدف أضر بنا وجعلنا نرى الواقع.

وإستكمل: في الشوط الثاني، بعد الأهداف، خرج الفريق بطريقة مختلفة بقوة هجومية أخرى، علينا محاولة إدارة ذلك والبحث عن أفضلشكل للاعبينا.

وأضاف: لويس سواريز يعود ببطء وسيستعيد مستواه، عاد أنطوان جريزمان عودة عزيزة عليه، لم يكن جواو فيليكس أساسيًا لمدة أربعة أوخمسة أشهر، عليك أن تعمل وتنتظر ذلك.

وأتم: جريزمان كان متحمسًا للقدوم إلى أتلتيكو مدريد وهو في طور التكيف مع الفريق الجديد الذي لم يكن موجودًا فيه في وقته السابق هنا،نحن محظوظون بوجود جريزمان، وأنا متأكد من أنه سيقدم أداءً كما نتوقع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى