أخر الأخبار

تشافي يوجه ضربة نارية إلى برشلونة بشأن خلافة كومان

كشفت تقارير صحفية، عن مفاجأة الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي السد القطري، تجاه ترشحيه لتدريب نادي برشلونة الإسباني، خلال الفترة المقبلة.

ويتواجد هيرنانديز على رأس قائمة المرشحين لخلافة الهولندي رونالد كومان المدير الفني الحالي للبلوجرانا، بعد تدهور المستوى الفني والنتائج.

وأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو الإسبانية”، أن تشافي هرنانديز، المدير الفني للسد القطري، أحد المرشحين بقوة لخلافة رونالد كومان، مدرب برشلونة، حال إقالة المدرب الهولندي.

وتابعت: “تشافي ألغى البند الخاص في تعاقده الجديد مع النادي القطري الذي يمتد حتى صيف 2023، بفسخ عقده تلقائيا إذا تلقى عرضا لتدريب الفريق الكتالوني”.

وأضافت : “تشافي استجاب لرغبة مسؤولي السد، لرغبتهم في الشعور بأن المدرب الإسباني لا يركز في العودة إلى ناديه القديم أكثر من البقاء في الدوحة”.

واستطردت: “إدارة السد لن تمانع رحيل تشافي لقيادة برشلونة، بفضل العلاقات الرائعة التي بناها مع مسؤولي النادي القطري على مدار 6 سنوات منها 4 كلاعب وعامين كمدرب، قاد خلالها الفريق للفوز بستة ألقاب محلية من أصل 7 في آخر موسمين”.

كما يلتزم المدرب الإسباني الصمت تجاه ترشيحه لقيادة البارسا لسببين، أولهما عدم وجود مفاوضات رسمية، والآخر احتراما للهولندي رونالد كومان، المدير الفني الحالي للبلوجرانا.

وذكرت الصحيفة الكتالونية، أن إلغاء بند امتياز برشلونة في عقده مع السد، سيجبر النادي الكتالوني على التفاوض للتعاقد مع تشافي هرنانديز مقابل مبلغ مالي، لن يكون كبيرا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى