أخر الأخبار

تعليق مثير من كارلو أنشيلوتي بشأن توليه تدريب ريال مدريد

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، أنه محفوظ بتدريب الفريق الملكي، مشيدًا بكريم بنزيما وماركو أسينسيو.

وانتصر ريال مدريد على مايوركا بستة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: “اليوم ماركو أسينسيو قام بعمل جيد للغاية، وضعه في هذا المركز يجعله قادرًا على إيذاء المنافس كثيرًا”.

وتابع: “يستطيع أن يقدم لكمة، ويسدد بشكل جيد، لقد قدم أداءً جيدًا للغاية، وأتمنى أن يتمكن الأسبوع المقبل من تسجيل هاتريك أيضًا”.

وأشار: “في بعض الأحيان إذا وضعنا أسينسيو في مركز الجناح يكون مفيدًا في الجانب الدفاعي، ولكن عندما يلعب من العمق يكون لديه سيطرة أكثر على الكرة، ويتحكم فيها بيساره وهذا أمر خطير للغاية”.

وعن رأيه في أداء كريم بنزيما: “من الواضح أنه بخير لقد سجل 8 أهداف، ولكنه لعب أيضًا بشكل جيد للغاية مع الفريق، إنه يصنع الأهداف كذلك لا يسجل فقط، إنه متكامل”.

وأتم: “ريال مدريد مُستقبله سيكون آمن مع اللاعبين الشباب الذين نملكهم في وسط الملعب، مع فالفيردي، كامافينجا، أنطونيو بلانكو، وفي الحاضر كذلك لدينا كروس، مودريتش، كاسيميرو؛ إنه خط وسط قوي للغاية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى