أخر الأخبار

جوارديولا يُطالب مانشستر سيتي بحسم صفقة أفضل مواهب الليجا

أفادت تقارير صحفية، أن الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، وجه ناديه لضم أحد مواهب الدوري الإسباني، في الفترة المقبلة.

وأكدت صحيفة “ذا صن” أن مانشستر سيتي لن يرفع الراية البيضاء بشأن التعاقد مع النجم ميكيل أويارزابال لاعب ريال سوسيداد الذي كان هدفا دائما للمدرب بيب جوارديولا، في الموسم الماضي.

وتابعت: “مانشستر سيتي سوف يواجه منافسة من باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند لضم اللاعب، الذي يمتلك قدرات مميزة تجعله مطمع للعديد من الأندية”.

وأضافت: “سيتعين على الراغبين في ضم الدولي الإسباني دفع السعر المطلوب من سوسيداد، البالغ 75 مليون يورو أي ما يعادل 63 مليون جنيه استرليني، مما يعني أن السيتي سيتوجب عليه أولا بيع لاعب واحد على الأقل قبل ضم نجم الفريق الباسكي”.

واختتمت: “جوارديولا لديه بالفعل أمثال رحيم ستيرلنج وفيل فودين ورياض محرز وجابرييل جيسوس وفيران توريس يلعبون في الجناح وقد يضطر لتسريح أحدهم من أجل ضم أويارزابال”.

وحاول مانشستر سيتي التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا العام الماضي لكن سوسيداد رفض التخلي عنه، ليتعاقد النادي الإنجليزي بعدها مع نجم فالنسيا السابق فيران ترويس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى