عاجل| تعليق مثير من توخيل عقب تأهل تشيلسي لدور ال16 بكأس الرابطة

علق توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي، على نجاح الفريق الإنجليزي في التأهل لدور الـ16 من بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية.

ونجح تشيلسي في التأهل لدور الـ16 من بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية، عقب الفوز ضد نظيره أستون فيلا في دور الـ32 بركلاتالترجيح.

ونشر الموقع الرسمي لتشيلسي، تصريحات لـ توخيل: لقد كانت مباراة جيدة مليئة بالطاقة، وكان هناك فرص جيدة لكلا الفريقين، حيث حاولاكل شيء لتحقيق الفوز.

وأشار: لعب أستون فيلا بقوة، كما فعل قبل 10 أيام أمامنا، ومرة أخرى اليوم، كما قمنا بعمل جيد جدًا، كانت مباراة رائعة، أنا سعيد لأننافزنا، كانت مباراة صعبة، والآن لدينا فرصة لخوض مباراة أخرى في البطولة.

وأضاف: لقد أجرينا العديد من التغييرات، ولم يلعب الفريق أبدًا بهذا التشكيل، هذا يحتاج إلى بعض الوقت على أرض الملعب، ولكن كان منالمهم ألا نتوقع الكثير فيما يتعلق بكيفية خلق الفرص، توقعنا الطاقة والعمل الجماعي، مع كل دقيقة أصبحنا أكثر ثقة.

وواصل: كيبا؟ إنه حارس قوي جدًا في ركلات الترجيح، لديه تجارب جيدة في هذا المضمار، ركزنا على ذلك وبذلنا قصارى جهدنا، هو رجلنامرة أخرى، من المفيد أن يكون لديك تجارب جيدة، حتى في الركلات، ركزنا لى هذا.

وأكمل: أنا سعيد لأن اللاعبين حافظوا على هدوئهم، إنه فوز جميل وأنا سعيد لأنها كانت مباراة صعبة، معركة صعبة في الكأس، لدينا شعورجيد بالفوز.

وأتم عن مواجهة ساوثهامبتون في دور الـ16: مباراة أخرى بين فريقين من الدوري الإنجليزي! مباراة أخرى صعبة بكل تأكيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى