عاجل| تعليق ناري من سولشاير عقب توديع مانشستر يونايتد كأس الرابطة

علق أولي جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، على خروج فريقه الإنجليزي من بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية.

وودع مانشستر يونايتد كأس رابطة الأندية الإنجليزية، عقب الهزيمة أمام وست هام، ضمن مواجهات دور ال32 من البطولة، بهدف نظيفدون رد.

ونشرت شبكةبي بي سيالعالمية، تصريحات لـ سولشاير: نحن نفتقر إلى تسجيل الأهداف، كانت لدينا بداية بطيئة مرة أخرى، ونحتاجإلى إيجاد حل لذلك.

وأشار: لقد تقدم وست هام بهدف وبعد ذلك لعبنا بشكل جيد لفترات طويلة، كان لدينا 27 تسديدة، هذا يعني إنه كان لدينا فرص، ولكنالإحصائيات لا تعني شيئًا.

وأضاف: كان لدينا ضغط على الخصم، جاء جرينوود ولكن في بعض الأحيان لم يكن لذلك نتيجة، كان له تأثير إيجابي، كان لائقًا وقويًا ولكنالوقت لم يكن كافيًا، كنا متحمسين في آخر 6 أو 7 دقائق، كان بإمكاننا تسجيل هدفين.

وأكمل: أفضل عدم الإسهاب في الحديث عن ذلك، ولكن لينجارد كان يستحق ركلة جزاء (في الشوط الأول).

وواصل: كنا نريد المضي قدمًا في البطولة ولكن هذا موسم طويل، أدينا بشكل جيد ولا يمكن التشكيك في سلوك اللاعبين، لدينا مبارياتكبيرة مقبلة.

وأتم: إنها رحلة طويلة طوال الموسم، لدينا الكثير من المباريات ونواصل القيام بما نقوم به، في محاولة لتحقيق النتائج، لقد خرجنا من هذهالكأس وهو أمر ليس رائعًا، ولكننا سنركز على مواجهة أستون فيلا السبت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى