أخر الأخبار

أول رد فعل من كومان بشأن إقالته من تدريب برشلونة

تحدث الهولندي رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة، عن مستقبله بعد التعادل السلبي أمام قادش، في المباراة التي جمعتهما بالجولة السادسة للدوري الإسباني.

وسقط برشلونة في فخ التعادل السلبي دون أهداف أمام قادش، مساء أمس الخميس، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر بطولة الدوري الإسباني.

ونشرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، تصريحات كومان عقب المباراة حيث قال: “أعتقد أن الفريق كان جيدًا بشكل عام، لقد استحوذنا على الكرة وكان من الصعب علينا خلق الفرص، لكن كنا الأفضل في المباراة حتى اللحظة الأخيرة، كنا هناك”.

وتابع: “لا يمكنني الشكوى من أداء الفريق، لقد فعلنا كل شيء، إنها مباراة صعبة كان عليك فيها أن تكون مبدعًا، فقدنا التمريرة الأخيرة، إذا لم تسجل فلن تفوز”.

وأضاف: “نحن بحاجة للفوز، الفريق يستحق الفوز، لكن ذلك لم يكن اليوم، أتمنى أن يكون يوم الأحد”.

وسُئل كومان عن مستقبله مع برشلونة، وأشار: “مستقبل المدرب ليس مرهونًا بالنتيجة فقط، عليك تحليل الموقف ومستوى الفريق، لا يمكنني الشكوى، لقد كان لدينا أربع أو خمس فرص ولم نسجل، ولهذا السبب أنا غير سعيد”.

وواصل: “عليك أن تحاول دائمًا الفوز في كل مباراة، عليك أن تحاول الفوز بالألقاب، لكن عليك أن تكون واقعيًا وأن ترى الفريق الذي لدينا وعدد المصابين، في الوقت الحاضر نفتقد 7 لاعبين”.

وأكمل: “يبدو أنني إذا فزت سأستمر وإذا خسرت لا بد من العثور على مدرب آخر، يكون الأمر هكذا بالنسبة لكم”.

وأتم بشأن علاقته برئيس برشلونة، خوان لابورتا: “كان الرئيس في الفندق واستقبلنا بعضنا البعض، هناك المزيد من الأيام للتحدث، إذا كان النادي يريد التحدث“.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى