مفاجأة.. نجم باريس سان جيرمان يرغب في الرحيل بسبب ميسي

ذكرت تقارير صحفية إيطالية، أن نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي يرغب في الرحيل عن الفريق، بسبب ليونيل ميسي، المنضم حديثاً هذا الموسم.

وحسب صحيفة “كورييري ديلا سيرا”، يقال إن جيانلويجي دوناروما غير سعيد في باريس سان جيرمان.

وأشارت، أن أحد أسباب عدم مشاركته هو أن ليونيل ميسي يدعم كيلور نافاس على حساب دوناروما.

انضم دوناروما إلى باريس سان جيرمان في انتقال مجاني من ميلان في الصيف.

انتهى عقده مع ميلان في يونيو 2022، لذلك توصل حارس المرمى إلى اتفاق مع عمالقة الدوري الفرنسي خلال يورو 2020، وأعلن باريس سان جيرمان توقيعه بعد المنافسة التي فاز بها المنتخب الإيطالي.

حصل دوناروما على لقب أفضل لاعب في البطولة بعد أن أنقذ ركلات جزاء حاسمة ضد إسبانيا وإنجلترا، لكن وفقًا للصحيفة، توقع الحصول على مزيد من وقت اللعب في باريس.

لعب نجم ميلان السابق مباراتين فقط من بين تسع مباريات لباريس سان جيرمان هذا الموسم وأوضح ماوريسيو بوكيتينو أن قراراته بشأن حارس المرمى الأساسي تتغير كل أسبوع اعتمادًا على خصوم باريس سان جيرمان.

وصفت “كورييري ديلا سيرا” مدرب توتنهام السابق بأنه “متوازن” يجب أن يبني اختياراته أيضًا على احتياجات غرفة الملابس ورغباتها.

إن مجموعة لاعبي أمريكا الجنوبية، والتي تشمل ليو ميسي وأنخيل دي ماريا وكيلور نافاس وماركينهوس ونيمار، متحدون للغاية ويقال إنهم يدعمون حارس ريال مدريد السابق، ووفقًا للصحيفة، هذا هو أحد أسباب عدم حصول دوناروما على وقت اللعب المنتظم في باريس سان جيرمان.

 

كان لدى بوكيتينو بالفعل جدال مع ميسي ، لذلك فهو لا يريد تعقيد الموقف. ومع ذلك ، وفقًا للتقرير نفسه ، ورد أن دونروما غير سعيد في باريس وقد يقرر يوفنتوس إحضاره إلى تورين في الصيف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى