بشري سارة لجماهير ريال مدريد قبل عودة دوري أبطال أوروبا.. ثلاثي الفريق جاهز

عانى نادي ريال مدريد الإسباني هذا الموسم منذ بدايته بسبب إصابات الثلاثي الفريق ولأول مرة هذا الموسم سيكون أمام أنشيلوتي حرية الاختيار في الفترة المقبلة، بداية من مواجهة أتلتيك بلباو الأحد المقبل.

و أكدت التقارير الصحفية الإسبانية أن نادي ريال مدريد يستعيد ثلاثي الجبهة اليسرى، لأول مرة هذا الموسم، مارسيلو وميندي وميجيل جوتيريز.

 

افادت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أنه بعد ما يقرب من شهرين على بداية الموسم، أصبح الفريق يمتلك ثلاثي الجبهة اليسرى، ميندي ومارسيلو وجوتيريز.

و أشارت التقارير إلى أن يظل فيرلاند ميندي هو اللاعب الأساسي في الجانب الأيسر، حيث يمتلك الخبرة والقوة البدنية والتوازن بين الدفاع والهجوم، وهو ما يجعله مفضل للمدرب كارلو انشيلوتي رغم أنه لم يلعب معه حتى الآن في أي مباراة.

و اضافت الصحف أن مارسيلو هو الخيار الأضعف للمدرب كارلو أنشيلوتي، حيث إن مستوى البرازيلي تراجع الفترة الماضية خلال الموسمين الماضيين، لكنه يعد لاعبًا هامًا، حتى لو كان يعاني على المستوى الدفاعي.

بينما ميجيل جوتيريز الشاب الذي بدأ يحجز مكانه في ريال مدريد، يعمل بمستوى جيد خلال المباريات الأخيرة التي أتيحت له فيها فرصة اللعب، ولكنه يفتقد الخبرة بالنسبة للمستويات العليا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى