حقيقة تدريب بيرلو برشلونة خلفًا لكومان

اعلن وكيل أندريا بيرلو  المدير الفني الإيطالي، حقيقة مفاوضات برشلونة مع مدرب نادي يوفنتوس السابق، لخلافة الهولندي رونالد كومان المدرب الحالي لبرشلونة.

حيث أن اوضحت الصحف أن كومان يعاني في برشلونة بسبب سوء النتائج، وارتبط النادي بالتعاقد مع أندريا بيرلو ضمن الأسماء المرشحة لخلافة الهولندي في تدريب البلوجرانا.

صرح وكيل أندريا بيرلو، تينتي في تصريح مقتضب نقلته شبكة سكاي “برشلونة؟ نحن لا نجري محادثات أو مفاوضات مع أي فريق في الوقت الحالي، لكن من يدري ما الذي سيحدث في المستقبل؟”.

 

و اكد التقارير أن ليس بيرلو فقط، بل هناك العديد من المرشحين لخلافة كومان، أبرزهم تشافي هيرنانديز أسطورة برشلونة ومدرب السد القطري، والمدير الفني روبرت مارتينيز مدرب منتخب بلجيكا.

يذكر أن يعاني نادي برشلونة هذا الموسم مع رونالد كومان، الذي لم يتمكن من الفوز في أي مباراة ببطولة دوري أبطال أوروبا، وخسر ضد بايرن ميونخ وبنفيكا، ويحتل المركز الـ10 في الدوري الإسباني برصيد 12 نقطة.

و الجدير بالذكر أن بيرلو تولى قيادة يوفنتوس الموسم الماضي وخسر لقب الدوري وخرج من دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا، لكنه تمكن من تحقيق بطولتي كأس السوبر الإيطالي وكأس إيطاليا مع البيانكونيري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى