أخر الأخبار

طلب مفاجئ من أسطورة ليفربول إلى محمد صلاح

دعا جون ألدريدج أسطورة فريق ليفربول، النجم محمد صلاح إلى التعلم من الدرس الذي تلقاه الهولندي جورجينيو فينالدوم في صفوف باريس سان جيرمان.

وكان فينالدوم قد رحل عن ليفربول في يونيو الماضي بعد انتهاء عقده، حيث انتقل إلى باريس سان جيرمان في صفقة مجانية.

وكتب جون ألدريدج مقال صحفي عبر شبكة “ليفربول إيكو” الإنجليزية بعنوان “يجب أن يتعلم محمد صلاح من درس فينالدوم”.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي لـ محمد صلاح في الأنفيلد في يونيو 2023، ولا يوجد اتفاق بشأن التجديد حتى الآن.

وكتب ألدريدج في مقاله: “يناقش فينالدوم وضعه الحالي في باريس سان جيرمان، معترفًا بأنه ليس سعيدًا تمامًا في تلك اللحظة، بالعودة إلى خروجه من ليفربول في الصيف، إذا كنت سعيدًا في مكان ما، كم من المال تريد أن تكسبه في أسبوع أو عام؟”.

وتابع: “لن ينفق اللاعبون أبدًا كل الأموال التي يتلقونها في حياتهم المهنية، ولكن يبدو أن الكثير من النجوم مهتمون بالمبالغ التي سيتقاضونها، لنفترض أنك تتقاضى 100 ألف جنيه إسترليني أو 150 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع وأنت سعيد بهذا الوضع، ما هي الرغبة هنا في الرحيل؟!”.

وأكمل: “يمكنك اتخاذ هذا القرار بالمغادرة وبعد ذلك تندم عليه، عندما تكون سعيدًا في النادي فأنت لا تطارد المال، أنا فقط لا أستطيع أن أرى السبب وراء ذلك”.

وواصل: “أعلم أن هناك لاعبين يرغبون في مواكبة الآخرين ويعتقدون أنهم جيدون مثلهم، لكن البقاء في نادٍ ما لا ينبغي أن يكون سببًا لذلك، لا ينبغي أن يكون العامل الحاسم بين البقاء أو الذهاب”.

وأشار: “مغادرة ليفربول قد يكون خطأ بالنسبة لـ فينالدوم، ويمكن أن يعود في وقت آخر، ويمكن أن يكون بعد ذلك أكثر سعادة في باريس سان جيرمان، أنت لا تعرف ما قد يحدث”.

وأتم: “هو سعيد من ناحية المال ولكن ليس من ناحية اللعبة، هذا ما يحدث، عليك أن تربط بين الجانبين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى