تعليق ناري من هاري كين لتوضيح سبب غيابه عن التهديف في الدوري الإنجليزي وإقترابه من السيتي

علق هاري كين لاعب توتنهام الإنجليزي، عن سبب بعده عن التهديف مع فريقه منذ بداية الموسم بالدوري الإنجليزي، وإقتراب إنضمامهلمانشستر سيتي.

ولم ينجح هاري كين في إحراز أهداف منذ بداية الموسم الحالي في الدوري الإنجليزي حتى الآن، وذلك على الرغم من إحرازه هاتريك فيدوري المؤتمر الأوروبي.

ونشرت شبكةسبورتس مولالبريطانية، تصريحات لـ هاري كين: تأثرت بما حدث في الصيف؟ من الطبيعي أن يفكر الناس بهذه الطريقةومن الواضح أن كل شخص له الحق في إبداء آرائه ولكن في نهاية المطاف، أنا أكبر المُنتقدين لنفسي!.

وأشار: أنا أضع أكبر قدر من الضغط على نفسي لتقديم أداء جيد واللعب بشكل جيد، لذلك في نهاية اليوم، يجب أن أواصل العمل الجاد منأجل الفريق.

وأكمل: أنا بالفعل لم لم أسجل في الدوري الإنجليزي أي هدف، لكن الأمر ليس نهاية العالم، كل من يعرفني جيدًا يعرف أنني واثق في كلمرة ألعب، وأنا دائمًا سأكون مستعدًا للمباراة القادمة.

وأضاف: أنا واضح مثل أي شيء، من الواضح أن هناك الكثير من الضوضاء من حولي وعندما تكون رياضيًا رفيع المستوى، فهذا هو الحالأحيانًا.

وواصل: أنا لديّ أشخاص طيبون من حولي، وأصدقاء جيدون وزملاء جيدون في الفريق، وفي كل مرة أخطو فيها إلى الملعب، أعطي 100% للنادي والمنتخب.

وأكد: أنا ربما لم تكن لديّ بالفعل العروض الرائعة في الأسابيع القليلة الماضية، ولكن لا داعي للذعر، أنا واثق من نفسي، وواثق من الفريقالذي ألعب معه، هذه هي الطريقة التي تسير بها الأمور.

وإختتم: أنا في مكان جيد، من الواضح أنني أعلم أنه كان هناك الكثير من الحديث عني، أنا أعمل بجد حتى أكون جاهزًا عندما تأتيالفرص.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى