أخر الأخبار

كومان يُحدد موعد ظهور نجم برشلونة بالمباريات

كشفت تقارير صحفية، أن الهولندي رونالد كومان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، حدد موعد أول ظهور لنجم الفريق بالمباريات.

ويغيب الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم برشلونة عن المباريات بسبب الإصابة، ولم يشارك في أي مباراة رسمية بقميص الفريق الكتالوني.

وانضم أجويرو لبرشلونة خلال سوق الانتقالات الصيفية، في صفقة انتقال حر، عقب انتهاء عقده مع مانشستر سيتي الإنجليزي، لكنه تعرض لإصابة قبل بداية الموسم.

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “على الرغم من أن أجويرو لعب أول 30 دقيقة فقط، إلا أنه أنهى المباراة بمشاعر طيبة للغاية، بعد غياب دام لشهرين بسبب الإصابة”.

وأضافت: “يضع الجهاز الفني بقيادة كومان بالاتفاق مع اللاعب، أنه سيلعب 20 دقيقة على الأقل في نهاية المباراة ضد فالنسيا يوم الأحد المقبل”.

وأشار التقرير، إلى أن كومان يريد منح أجويرو المزيد من الدقائق في المباريات الأخرى ضد دينامو كييف في دوري الأبطال، ولقاء الكلاسيكو ضد الغريم التقليدي ريال مدريد.

وتعافى أجويرو من الإصابة، وشارك أمس الأربعاء في مباراة ودية للفريق ضد كورنيا، ولعب أساسيًا بجانب أنسو فاتي وكوتينيو وسجل هدفا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى