أخر الأخبار

ماوريسيو بوكيتينو يثير قلق ريال مدريد بشأن التعاقد مع مبابي

علق الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لفريق ريال مدريد، مجددًا، على أنباء التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان.

ومن المقرر أن ينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان، في نهاية الموسم الجاري، والنجم الفرنسي رفض في أكثر من مناسبة تمديد تعاقده مع النادي الباريسي.

وقال بوكيتينو في حواره مع إذاعة “كوبي” الإسبانية: “مبابي بخير، إنه فتى هادئ، يتمتع بشخصية كبيرة ولديه شخصية اجتماعية للغاية، إنه واضح في الأمور ويحب كرة القدم”.

وتابع: “مبابي لا يزال يبلغ من العمر 22 عامًا، ولكنه يتمتع بنضج عالٍ جدًا لإدارة هذه الأنواع من المواقف حول مستقبله، ليس لدي أدنى شك في أن كيليان يمكنه التعامل مع أي تحدٍ يأتي في طريقه في المستقبل”.

وأكمل: “لا يُمكن الاستهانة بلاعبي كرة القدم، لديهم بيئات وأشخاص ينصحون، لكن لديهم قرارهم الخاص، أنا واثق أن مبابي سيتخذ القرار الذي يتعين عليه اتخاذه، وسيبذل النادي كل ما في وسعه للحفاظ على كيليان، لأننا نتحدث من أحد أفضل اللاعبين في العالم”.

وواصل: “مبابي لا يزال لاعبًا صغيرًا ولديه إمكانات كثيرة، من يظن أن باريس سان جيرمان لا يريده أن يستمر هنا لسنوات عديدة أخرى؟ سيحاول النادي إقناعه وإغراءه بالاستمرار هنا”.

وأشار: “بالفعل الوضع مفتوح ويمكن أن يحدث أي شيء في المستقبل، وأيضًا قد يتغير الوضع بعد بضعة أشهر في المستقبل، باريس سان جيرمان كنادٍ لديه الأمل والقدرة على إغراءه وعرض أشياء عليه حتى يتمكن من البقاء ويكون سعيدًا، لديه عقد حتى 30 يونيو 2022 وإمكانية تغيير رأيه لا تزال قائمة!”.

وأردف: “كيليان سيتخذ قراره، ولكن النادي سيبذل قصارى جهده للحفاظ عليه، إنه أحد أفضل اللاعبين في العالم، وأنا أود أن يكون هُنا لسنوات عديدة”.

وأتم: “ليس لدي شك في أن مبابي على هذا المستوى، مستوى ميسي أو كريستيانو، وأنه من حسن الحظ أن يكون هنا مع نيمار ومع ميسي، أنا يُسعدني رؤيته في كل جلسة تدريبية، من الواضح أنه من أعظم المواهب، فهو حاضر ومستقبل هذا النادي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى