محمد صلاح يختار الهدف الأفضل له مع ليفربول

كشفت التقارير الصحفية أن النجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي اختار أفضل هدف سجله مع فريقه في شهر سبتمبر، متحدثًا على إثر تتويجه بجائزة لاعب الشهر في فريقه.

 

وأعلن النادي تتويج محمد صلاح بجائزة لاعب الشهر في ليفربول عن شهر سبتمبر، في بيان رسمي قبل قليل.

حيث أن بدأ صلاح الشهر بتسجيل هدفه رقم 100 في الدوري عندما افتتح التسجيل في الفوز 3-0 خارج ملعبه على ليدز يونايتد.

أوضحت التقارير أن محمد صلاح سجل ستة أهداف خلال الشهر، ثلاثة في الدوري الإنجليزي وثلاثة في دوري الأبطال، وسئل عن هدفه المفضل وأجاب في تصريحات للموقع الرسمي لليفربول: “ربما أختار هدفي ضد ميلان، إنها المرة الأولى التي أسجل فيها ضدهم في دوري الأبطال”.

وأكد “أيضًا، كنا متأخرين 2-1، لذلك كان هدفًا مهمًا أعادنا إلى المباراة، لذلك يمكنني اختيار هذا الهدف ضد ميلان”.

وتابع صلاح “أحاول دائمًا تسجيل الأهداف وأحاول دائمًا مساعدة الفريق، لكن أعتقد أن هذا مميز أكثر، أن يكون أسرع شخص يسجل 100 هدف”.

وتحدث عن هدفه الرائع في مرمى مانشستر سيتي، رغم أنه لم يكن في سبتمبر، أوضح صلاح: “الأجواء كانت رائعة، وهذا ما يجعلها مميزة أكثر، الجماهير، أجواء آنفيلد، استمتعنا باللعبة، ليس في أفضل عروضنا لكن في الشوط الثاني عدنا وساعدنا الجو كثيرًا على لعب مباراة جيدة.

وبشأن كيفية تقييمه للموسم حتى الآن للفريق، أجاب صلاح: “يجب أن نبذل قصارى جهدنا دائمًا للفوز بشيء ما، وأعتقد أن لدينا الجودة لذلك”.

 

و اختتم تصريحاته “لدينا فريق كبير، لذلك علينا أن ندفع أنفسنا إلى أقصى الحدود ونحاول الفوز بشيء ما، أنا متأكد من أن الجميع يعتقد نفس الشيء، هذا ما نحتاجه، فقط لنبقى في أذهاننا أن ننهي الموسم بالفوز بلقب ما”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى