مقارنة مع ميسي.. تعرف على ما قالته الصحف الأوروبية عن تألق محمد صلاح

كتب: هايدي يسري

يواصل الفرعون المصري محمد صلاح تألقه مع فريق ليفربول، ويستمر في تقديم اداء أكثر من رائع منذ بداية الموسم الحالي، مما جعله محاط أنظار العالم، وحديث الصحف الأوروبية.

وسجل محمد صلاح هدف ولا أروع في شباك واتفورد بعد ما تلاعب بدفاع أصحاب الأرض ووضع الكرة بيُسراه وعلى طريقته الخاصة، ليسجل الرابع لـ ليفربول في المباراة الذي انتهت بخمس أهداف دون رد.

“محمد صلاح يرتدي زي ميسي.. صلاح من عالم آخر يقود ليفربول”. هكذا اشادت به صحيفة “آس” الإسبانية في الفرعون المصري بعد ادائه اليوم.

وأكدت الصحيفة على، “أنه لا يوجد لاعب كرة قدم أكثر لياقة في الدوري الإنجليزي من محمد صلاح.”

وتابعت: “أنه منذ بداية الموسم، استعاد المصري أفضل مستواه وليفربول يستغل ذلك، مع سبعة أهداف حتى الآن هذا العام، بالإضافة إلى خمسة تمريرات حاسمة، صلاح يقود “الريدز” وكل شيء يتدفق بسهولة أكبر.”

وأضافت الصحيفة الإسبانية: “صلاح سجل أحد أفضل الأهداف في العام ضد مانشستر سيتي، وعاد لفعل الشيء نفسه ضد واتفورد، في لعبة ترك فيها لاعبي الخصم على الأرض، محاولين إيقافه دون نجاح، كما أنه أنهى المباراة بهدف وتمريرة حاسمة، ورجال رانييري لم يتمكنوا من السيطرة عليه، ولم يتمكنوا من إيقاف كلوب.”

وأشارت الصحيفة إلي: “أن الهدف الأول في المباراة صنع عن طريق صلاح، بتمريرة استثنائية لماني، الذي سجل هدف التقدم لليفربول 0-1 محققًا هدفه رقم 100 في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو ثالث لاعب كرة قدم أفريقي يحقق هذا الرقم، بعد صلاح والأيقونة ديديه دروجبا.”

و أكدت آس: “أن صلاح وأرنولد كانا مصدر إزعاج لداني روز بشكل خاص ودفاع واتفورد بشكل عام”

وأوضحت الصحيفة الإسبانية: “أن هجوم ليفربول هو الأفضل في البطولة برصيد 22 هدفًا في 8 جولات فقط.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى