أخر الأخبار

تصريح غريب من سيرجيو أجويرو بشأن رحيل ميسي عن برشلونة

رد سيرجيو أجويرو مهاجم نادي برشلونة، على رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، إلى باريس سان جيرمان.

وتحدث أجويرو عن رحيل ميسي خلال مؤتمره الصحفي لمباراة دينامو كييف في دوري أبطال أوروبا، قائلًا: “أصبح شيئًا من الماضي، لقد فوجئنا جميعًا برحيله عن برشلونة”.

وأضاف: “لكني أفضل التفكير في الحاضر والمستقبل من الآن فصاعد، ليو يستمتع ويشعر بالسعادة وكصديق أتمنى له كل التوفيق كما هو الحال دائمًا”.

وتابع: “كل ما أرغب فيه هو مساعدة برشلونة للفوز بالمباريات والألقاب في المستقبل، ليس لدي أي شيء في ذهني سواء اللعب أساسيًا أم لا أو حتى عدد الأهداف التي أرغب في تسجيلها وكيفية الاحتفال بها وهذا لن يأتي إلا من خلال التدريب الجيد وبذلك المجهود”.

وعن مباراة دينامو كييف: “ليس أمامنا سوى الفوز، ليس لدينا خيار أما نعم أو نعم، وإذا لم نفعل ذلك فنحن على وشك الخروج من دوري أبطال أوروبا، لكننا واثقون خاصة مع حضور الجماهير”.

وعن سبب رفضه ارتداء القميص رقم 10 في برشلونة، واصل: “كان ميسي يرتدي هذا القميص قبل رحيله، لذلك اخترت 19 لأنه كان رقمي في كأس العالم للشباب في هولندا عام 2005 ورغم أن بيكيه اقترح على ارتداء قميص ليو ولكنه أيضًا يبدو جيدًا على، أنسو فاتي”.

وأتم تصريحاته عن فاتي: “لاعب شاب ورائع، يجب علينا أن نساعده على التطور والتألق مع برشلونة، لأن من الصعب الحفاظ على هذا المستوى لكن جميع اللاعبين معه لأنه موهبة لا تظهر كثيرًا لنا في كرة القدم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى