تعليق ناري من بنزيما عن مباراة الكلاسيكو.. ورسالة مثيرة لـ رونالدو

علق كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، عن أهمية مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة، وحلمه الكبير لتحقيق أداء مميز، وأيضًا تمنيه الفوز بالكرةالذهبية.

ويواجه ريال مدريد نظيره برشلونة، يوم الأحد المُقبل، ضمن مواجهات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني، على ملعبكامب نو“.

وأشارت شبكة “ESPN” العالمية، تصريحات لـ بنزيما: أحلم بالكرة الذهبية منذ أن كنت صغيرًا، ومجرد إدراجي ضمن قائمة المرشحينالثلاثين أمر يرضيني بالفعل.

وأشار: تتويج رونالدو بالجائزة، حفزني كثيرًا وآثار شغفي للمنافسة عليها.

وأضاف: لقد كانت الكرة الذهبية دائمًا في ذهني، عندما فاز بها كريستيانو رونالدو وهو معنا في ريال مدريد ونزل بها إلى ملعب سانتياجوبرنابيو، كنت سعيدًا من أجله بالطبع، ولكوني في فريقه، لكني كنت أفكر، نعم، أريد الفوز بها أيضًا.

وأكمل: أستطيع أن أقول إنني لم أكن قريبًا من الفوز بالكرة الذهبية إلا بفضل أدائي، وما كنت أفعله في السنوات الثلاث أو الأربع الماضيةهنا.

وواصل: إنها إحصائيات، وفي الوقت الحاضر، نتحدث كثيرًا عن الإحصائيات، أستمتع اليوم حين أنظر إلى إحصائياتي، لكن المهم هو ماأفعله على أرض الملعب، سواء التمرير أو الحركة أو الركض بالكرة، فهذا أكثر ما أحبه، وتطورت فيه خلال السنوات الثلاث أو الأربع الماضية.

وأردف: أشعر أنني بحالة جيدة جسديًا، يتعلق الأمر كثيرًا بالخبرة، وبالجدية والاحتراف، عليك أن تحب عملك وتتقنه، ليس داخل الملعب فقط،لكن أيضًا في صالة الألعاب الرياضية، كما يجب أن تستريح جيدًا، وتأكل جيدًا، وأن تعمل في يوم إجازتك.

وتابع: لا تجبر نفسك على القيام بذلك، يجب أنت تحب ما تفعله، اذهب إلى صالة الألعاب الرياضية بدافع الحب، هناك لحظات أشعر فيهابالتعب ولا أريد حقًا الذهاب، لكن لأنني أحب العمل وأعلم أنه سيجعلني أفضل فأقوم به.

وتحدث عن مباراة الكلاسيكو: بالنسبة لي، ما يزال الأمر كما هو، هذه هي أفضل مباراة كرة القدم في العالم، بغض النظر عن اللاعبينالموجودين هنا أو هناك، أو أولئك الذين غادروا، إنه التاريخ، إنها كرة القدم.

وأكمل: قبل رونالدو وميسي كان هناك زين الدين زيدان، وكان هناك رونالدينيو، ورونالدو، وصامويل إيتو، الأسماء تتغير، لكن ريال مدريدوبرشلونة كما هما بغض النظر عن اللاعبين، لكن الضغط مختلف.

وإختتم: لقد لعبت العديد من مباريات الكلاسيكو، ستكون هذه هي السابعة والثلاثين بالنسبة لي، أتعامل مع المباراة وأنا أعلم أنها أمامبرشلونة، مع كل شيء يحيط بالمباراة، لكني في كامل تركيزي، وأريد الفوز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى