أخر الأخبار

تعليق مثير من سيموني على هدف محمد صلاح الرائع في مرمى أتلتيكو مدريد

علق دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، على هدف محمد صلاح في مرمى أتلتيكو مدريد، بدوري أبطال أوروبا.

وحقق ليفربول فوزًا مهمًا على نظيره أتلتيكو مدريد، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال سيميوني خلال تصريحات نشرتها صحيفة “آس” الإسبانية: “أنا لست من أنصار الحظ السيئ أو الجيد، لقد بدأوا بشكل أفضل بكثير، مع الكثير من الديناميكيات والقوة، وكذلك أسلوب لعبهم”.

وتابع: “كانت مباراة صعبة أمام فريق عظيم، وعادة ما يسجلون الكثير من الأهداف في مبارياتهم، لم نبدأ كما أردنا، ولكن بعد أن سجلوا الهدف الثاني، بدأت الأمور تسير أفضل بالنسبة لنا، ولدينا فرص كافية للمضي قدمًا، كانت لدينا أفضل فرصة في الشوط الثاني، لكن حارسهم تصدى بشكل كبير”.

وأكمل: “بدا أن المباراة كانت تتجه نحو فوز سهل لليفربول، كان يمكن أن ينهار الكثير من اللاعبين، ولكن ما حدث، رد الفريق، وبدأ في الفوز بالمواجهات الثنائية، والتمركز والهجوم، حيث تسببنا في الضرر لهم، جعلناهم يدافعون ونادرًا ما يضطرون إلى ذلك في المباريات الأخرى”.

وواصل: “أصبحت النتيجة 1-2، ثم 2-2، كنا أفضل في الشوط الثاني أيضًا، وبعد ذلك أتى طرد جريزمان، ثم ضربة الجزاء، ثم رفض الحكم احتساب ضربة جزاء لنا، الحكام الذين فضلونا في ميلان بالطرد الذي ادعى المنافس أنه لم يكن صحيحًا”.

وتحدث سيميوني عن أداء لاعبيه، وأتم: “لقد بدأوا بقوة وإذا لم تتطابق مع ذلك فستواجه صعوبات، دخل محمد صلاح لمسافة 12 أو 15 مترًا على الأقل ولم يستطع أحد صده، كنا غارقين ومن ثم تداركنا الأمر، في الهدف الثاني، كانت هجمة مرتدة، لم نخرج بسرعة فوجدوا القوة، لا أكثر من ذلك، أنا سعيد عندما أفوز، حتى عندما ألعب بشكل قبيح، وإذا لم نفز لا أكون سعيدًا، أردنا الفوز لكن الفريق قوي، فريق يصنع أربع فرص واضحة أمام منافس قوي مثل ليفربول هذا يجعلني سعيدًا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى