أخر الأخبار

مانشستر يونايتد يتسبب في انزعاجات شديدة لفريق أتلانتا قبل مواجهة الأبطال

كشفت تقارير صحفية، عن الانزعاجات التي تعرض لها الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلانتا الإيطالي، قبل مواجهة مانشستر يونايتد الإنجليزي، بدوري أبطال أوروبا.

وأكدت صحيفة “سكاي إيطاليا”، أن لاعبي فريق أتلانتا تعرضوا لمعاناة ليلة أمس الثلاثاء، قبل مواجهة فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بدوري الأبطال.

وتابعت: “لاعبي أتلانتا لم يتمكنوا من النوم ليلة أمس، بسبب إنذار الحريق في الفندق الذي تم تشغيله 5 مرات، وجعل من المستحيل على لاعبي أتلانتا النوم بشكل مُنتظم قبل مباراتهم أمام مانشستر يونايتد، وفقًا لزوجة روسلان مالينوفسكي لاعب الفريق”.

وقالت ‏زوجة مالينوفسكي عبر حسابها “انستجرام”: “ليلة الجحيم في مانشستر.. طوال الليل في الفندق، تم تشغيل صفارات الإنذار بكامل قوتها 5 مرات، لقد حدث ذلك فقط عند وصول الفريق وفي الليل فقط! هل تعتقد أن هذا مجرد صدفة؟ لا أعتقد ذلك”.

وتابعت ‏زوجة مالينوفسكي: “هذا الترحيب الحار من السكان المحليين يصبح فظيعًا في القلب، آمل أن يدعم مشجعونا الفريق في مباراة الديار، وربما يحدث نفس الشيء في فندق إيطالي”.

ومن المقرر أن يحل فريق أتلانتا الإيطالي ضيفًا على نظيره مانسشتر يونايتد، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب أولد ترافورد بالجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى