لابورتا: أتمني أن يُسجل هذا الاعب فى ريال مدريد ويحتفل فى الكلاسيكو

نادي برشلونة يستضيف نظيره ريال مدريد في الكلاسيكو على ملعب كامب نو، ضمن الجولة العاشرة من الليجا يوم الأحد المقبل.

كما أن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة يثق في الفوز بمباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد يوم الأحد المقبل بالدوري الإسباني للدرجة الأولى.

صرح لابورتا في المؤتمر الصحفي لتجديد عقد أنسو فاتي: “نثق في الفوز بالكلاسيكو، أي لاعب في برشلونة سيقاتل من أجل الفوز”.

و أكد “أنا متفائل بالفوز على ريال مدريد، لا يمكنني التعليق على أن الكلاسيكو أصبح بين فاتي وفينيسيوس بعد رونالدو وميسي، ما أعرفه أن هناك 22 لاعبًا مع طاقم فني هنا وهناك، التنافس سيظل هكذا”.

و تابع “أتمنى أن يسجل فاتي في الكلاسيكو، سيكون بمثابة احتفالية بالنسبة له بمناسبة تجديد العقد، أتمنى أن يكون عرضًا رائعًا يوم الأحد في كامب نو”.

و أكد لابورتا “الأحاسيس جيدة والفريق يتحسن، مع استعادة بعض اللاعبين المصابين، مثلما حدث مع فاتي وأجويرو، سيكون فريقنا قويًا للغاية، كذلك سنلعب على أرضنا أمام جماهيرنا”.

و تحدث عن عقد فاتي “الأمور حدثت سريعًا وفي وقت قصير، أنسو ارتدى رقم 10 لأنه يحب ميسي ويملك إعجابًا كبيرًا به، كان القرار صعب لكننا اتخذناه، هو يستحق ذلك”.

 

و أشار “لا نريد أن نضع ضغوطًا على اللاعب، أنسو لاعب شاب ويقدم ما لديه للنادي، طريقته في اللعب رائعة ولا نريد إضافة أي ضغط عليه”.

و اتم تصريحاته “كنت أثق في تجديد عقد فاتي، كنا هادئين للغاية لأنه أخبرنا برغبته منذ البداية، أعطيناه كل ما لدينا، وهو كذلك أظهر نية استمراره منذ اليوم الأول في المحادثات”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى