مانشستر يونايتد يتدخل لخطف هدف برشلونة

ذكرت تقارير إنجليزية، أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي تدخل لخطف هدف برشلونة، خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

ووفقاً لصحيفة “مانشستر إيفينينج نيوز” البريطانية، أفيد أن مانشستر يونايتد قد حصل على تصريح لإغلاق صفقة انتقال لاعب خط الوسط المهاجم لايبزج داني أولمو مقابل حوالي 50 مليون جنيه إسترليني.

يُعتقد أيضًا أن برشلونة يطارد توقيع اللاعب الدولي الإسباني بعد مستواه الرائع في البوندسليجا، لكن مشاكلهم المالية قد تعني أن مانشستر يونايتد الآن في مركز الصدارة.

تشير الصحيفة،  أن مبلغ 50 مليون جنيه إسترليني سيكون كافياً بالنسبة للشياطين الحمر لضم اللاعب، لكن برشلونة قد يكافح من أجل تجميع صفقة بقيمة هذا القدر.

يبدو أولمو كواحد من أكثر اللاعبين الشباب موهبة في أوروبا في الوقت الحالي، ويمكن أن يكون بلا شك إضافة مفيدة في أولد ترافورد بعد كفاح جادون سانشو منذ انضمامه في الصيف.

يعتبر أولمو موهبة متعددة الاستخدامات، لذا يمكنه تقديم بُعد جديد لليونايتد، حيث يمكنه القيام بعمل في أي من الجناحين، كرقم 10، أو حتى في المقدمة.

سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف سيتطور هذا، ولكن قد يكون عملًا رائعًا من قبل اليونايتد إذا فازوا على برشلونة لتوقيع أولمو.

يبدو اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا مناسبًا تمامًا لأسلوب لعب برشلونة ويمكن أن يكون مجرد نوع التوقيع الذي يحتاجون إليه لبدء حقبة جديدة في نو كامب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى