أخر الأخبار

مفاجآت في تدريبات ريال مدريد للكلاسيكو وغياب بنزيما

كشفت تقارير صحفية، أن الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، غاب عن تدريبات الفريق الاستعدادي للكلاسيكو.

وعاد ريال مدريد للتدريبات اليوم الخميس، بعد فوزه بخماسية نظيفة، على شاختار دونيتسك أول أمس الثلاثاء، في دوري أبطال أوروبا.

وشهد مران اليوم عودة البلجيكي إيدين هازارد للتدرب مع باقي زملائه، حيث أظهر تحسنا من الحمل العضلي الزائد، الذي تعرض له مع منتخب بلاده في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية.

كما شارك داني كارفاخال بشكل جزئي في المران الذي قاده المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، اليوم بعدما حصل الفريق على راحة أمس الأربعاء.

وفي المقابل، غاب المهاجم الفرنسي كريم بنزيما عن المباريات المصغرة التي كانت ضمن المران وبقي داخل المنشآت مع المصابين داني سيبايوس والويلزي جاريث بيل، بسبب ضربة في مشط القدم اليمنى.

وبحسب مصادر من النادي الملكي، يشعر الفرنسي بآلام في هذه المنطقة، لكن لا يوجد أي شكوك حول لحاقه بمعركة الكلاسيكو في الجولة العاشرة من الليجا.

وقام إيسكو ألاركون والصربي لوكا يوفيتش بتمرينات على العشب مع معالج بدني في إطار استكمال عملية تعافيهما كل من إصابته.

ويحل ريال مدريد ضيفًا على برشلونة، مساء يوم الأحد المقبل على ملعب كامب نو ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى