نجم مانشستر يونايتد مهدد بالغياب عن لقاء ليفربول

أشارت تقارير إنجليزية، باحتمالية غياب نجم مانشستر يونايتد عن مباراة ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم الأحد القادم.

وحسب صحيفة “مانشستر إيفينينج نيوز” البريطانية أصيب ماركوس راشفورد بضربة قوية في فوز مانشستر يونايتد بدوري أبطال أوروبا على أتالانتا وهناك شك بسيط في تواجده خلال زيارة ليفربول يوم الأحد.

وسجل راشفورد هدفه الثاني في عدة مباريات بعد عودته من جراحة في الكتف في الفوز 3-2 لكنه اضطر للخروج في الدقيقة 65.

لم يستطع مدرب يونايتد أولي جونار سولشاير تأكيد ما إذا كان راشفورد سيكون بالتأكيد متاحًا أمام ليفربول لكنه أعرب عن سعادته بمستوى اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا.

أجاب سولشاير عندما سئل عما إذا كان راشفورد سيكون جاهزًا لمباراة الدوري الإنجليزي الممتاز “لا أعرف”.

وتابع: “آمل ذلك وأعتقد ذلك، إنها ساق ميتة، في بعض الأحيان قد يستغرق ذلك وقتًا أطول مما تريد ولكن إذا تعاملنا معه بشكل جيد، فيجب أن يكون على ما يرام”

وواصل: “لقد عمل بجد، كانت إصابته، أو [بسبب] الجراحة، لم يستطع التدرب مع التلامس لكنه كان يتدرب بدنيًا وهو الآن قوي جسديًا”.

وأتم: “يتعلق الأمر باستعادة مستواه الكروي مرة أخرى. ماركوس موهبة طبيعية لكنه يريد العمل على لعبته وقد عمل دون اتصال مسموح به واليوم سجل هدفه بشكل جيد حقًا.”

حقق يونايتد انتصاراته الثلاثة الأخيرة من خلال الأهداف في الدقائق العشر الأخيرة ولم يهزم ليفربول بعد هذا الموسم.

تقدم أتالانتا 2-0 في الشوط الأول على ملعب أولد ترافورد، ولم يحافظ يونايتد الآن على شباكه نظيفة في آخر 20 مباراة، بينما يستعدون لمواجهة محمد صلاح، هداف الدوري الإنجليزي الممتاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى