هنري يفاجئ صلاح بشأن أفضل لاعب فى العالم

جذب الفرعون الصخري محمد صلاح أنظار العالم إليه في الأونة الأخيرة، في ظل الأهداف المميزة التي يسجلها بشكل منتظم مع فريق ليفربول هذا الموسم.

 

و لكن أسطورة فريق آرسنال السابق تييري هنري، يري أن النجم المصري محمد صلاح ليس أفضل لاعب في العالم، ولكنه قد يكون كذلك على صعيد الدوري الإنجليزي فقط.

رغم أن رأى الكثير من مشاهير كرة القدم، وعلى رأسهم يورجن كلوب مدرب ليفربول، أن محمد صلاح هو أفضل لاعب في العالم في الوقت الحالي.

بينما تييري هنري لا يرى ذلك، حيث صرح في تصريحات نشرتها صحيفة “ميرور” الإنجليزية: “ليس بعد، الأهداف التي يسجلها في الوقت الحالي جيدة للغاية، ولكن كيف يمكن نسيان أمر ليفاندوفسكي؟ كيف ننسى بنزيما؟ كيف ننسى كذلك الأداء على المستوى الوطني أيضًا؟”.

و أكد “في الوقت الحالي، محمد صلاح يعاني قليلًا مع منتخب مصر، الأمر ليس سهلًا، لكنه لم يفعل ذلك هناك بعد ما يقدمه مع ليفربول، أنا أحب محمد صلاح، ولكنه ليس الأفضل بعد”.

و تابع حديثه “هل هو أفضل لاعب الآن في الدوري الإنجليزي؟ بمسافة واضحة، في مستواه الحالي هل لا تضع بنزيما هناك الآن أفضل لاعب في العالم بالطريقة التي يلعب بها؟ ماذا يفعل مع منتخب فرنسا وماذا قدم في يورو؟”.

 

وانهي حديثه “هذا هو سبب تفوق بنزيما لأنه كان لاعبًا كاملًا ولديه أهداف لفترة طويلة، محمد صلاح أصبح لاعبًا جيدًا كاملًا الآن، وليس مجرد هداف رائع”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى